الفنانة نسرين طافش تتصدر التريند بسبب فيديو لها وهي ترقص السالسا مع مدربها الخاص

 نسرين طافش
نسرين طافش

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو لها وهي ترقص السالسا مع مدربها الخاص، الذي يُدعى خالد طجنا.

 

وكانت نسرين طافش الفيديو، نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه قائلة: دون حب، كل عبادة هي عبء، كل الرقص عمل روتيني، كل الموسيقى مجرد ضوضاء.

 

ودائمًا نسرين طافش تشارك جمهورها بفيديوهات لها، وهي ترقص السالسا، وتشجع جمهورها على الرقص، إذ أنها تؤكد دائمًا أنه مفيد للجسد.


ونال الفيديو إعجاب الجمهور عبر حسابها الرسمي بـ انستجرام، وجاءت التعليقات كالتالي: بنحبك، بينما قال آخر: جمالك مش معقول، وبحب رقصك للسالسا.

 

وتعد نسرين طافش من أبرز الفنانات التي تستعرض مواهبها في الرقص، وخاصة رقص السالسا، ودائمًا تنزل فيديوهات على حسابها الرسمي بـ انستجرام.


نسرين طافش ممثلة سورية، ولدت نسرين في مدينة حلب وانتقلت للعيش في دمشق، وتخرجت في المعهد العالي للسينما عام 2008، وبدأت مسيرتها الفنية في مسلسل ربيع قرطبة، ودخلت نسرين طافش بوابة مصر في الأعمال الفنية من خلال مسلسل مدرسة الحب الذي عرض عام 2016، وجمع عدد كبير من النجوم من لبنان وسوريا ومصر، وأبرزهم، أحمد زاهر، أحمد السعدني، وغيرهم من نجوم العرب.

 

ويعد أول فيلم مصري تشارك في نسرين طافش هو نادي الرجال السري الذي عرض عام 2019، والعمل كان من بطولة كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، غادة عادل، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من إخراج أحمد الجندي.


يعد مسلسل جوقة عزيزة آخر أعمال نسرين طافش، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2022، والمسلسل من بطولة سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.


تنتظر نسرين طافش عرض فيلم أخي فوق الشجرة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.