ما وراء تصدر اسم الفنانة رحمة رياض مواقع التواصل الاجتماعي؟ (مشوارها الفني)

الفنانة رحمة رياض
الفنانة رحمة رياض

تصدر اسم الفنانة رحمة رياض مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث تجري  عددا من البروفات المكثفة مع فرقتها الموسيقية، لإحياء حفل ختام  نهائي كأس الخليج حيث إنها موجودة هذه الفترة في العراق.

 

وكانت  رحمة رياض أحيت  حفلتين بمناسبة العام الجديد 2023  بالعراق، حيث كانت الاولى في "الصيد" والتي تألقت من خلالها بإطلالة ساحرة، واختارت فستانا من قماش باللون الأخضر من توقيع مصمم الأزياء رامي القاضي والستايلست سيدريك حداد.

 

وقدمت  خلال الحفل أجمل أغنياتها مع تفاعل كبير من قبل الجمهور لتكون من أروع الحفلات الفنية التي اختتمت بتكريمها  بدرع مقدم من قبل نادي الصيد العراقي.

 

اما حفلتها الثانية فكانت في "الف ليلة وليلة"، والتي  خطفت فيها الأنظار بفستان اسود مرصع بالكريستال، وغنت  خلاله مجموعة من أغنياتها برفقة فرقتها الموسيقية، وسط تفاعل كبير وهتافات وصيحات الفرح من قبل الجمهور استقبالًا للعام الجديد

 

من جانب آ خر آثار الفنان كاظم الساهر حالة من الجدل  مؤخرا،  خاصة بعد إحياء المطرب العراقي حسام الرسام حفل افتتاح  كأس الخليج 25 الذي أقيم اليوم الجمعة، في البصرة بدلا منه.

 

الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور،  نظرا لأن الاتحاد العراقي لكرة القدم أعلن في وقت سابق أن الفنان كاظم الساهر يحيي حفل افتتاح كأس الخليج 25 مع الفنانة رحمة رياض.

 

وكان محافظ البصرة أسعد العيداني، أكد أن الفنان كاظم الساهر يحيي حفل افتتاح كأس الخليج 25 مع رحمة رياض، ولكنه عاد ونفى أن  القيصر يحيي حفل الافتتاح، حسب سكاي نيوز عربية.

 

وجاء هذا الأمر بعد تصريح رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، خلال مؤتمر صحفي في البصرة:"  أنه لا يعتقد  حضور  كاظم الساهر، لأن الفنان لم يؤكد قدومه لحفل الافتتاح.

 

وأثار أمر غياب كاظم الساهر التساؤلات الكثيرة بين الجمهور لمعرفة سبب غيابه الحقيقي عن  إحياء حفل افتتاح كأس الخليج 25.

 

وكسر الساهر صمته  في وقت سابق وعلق على إقامة بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الـ25 في البصرة، لكنه لم يبدِ موقفًا واضحًا من إمكانية إحيائه حفل الافتتاح من عدمه.

 

وقال الساهر في وقت سابق، في تصريحات لقناة LBC اللبنانية، على هامش إحيائه حفلا غنائيا في بيروت: إن "كأس الخليج تعني لي الكثير.. فرصة رائعة أن يجتمع الإخوة والأحباب في مدينة الحب بصرتنا الجميلة والرائعة"، مضيفا أنها "فرصة رائعة لهم أن يستمتعوا هناك".

 

وخلال الأيام القليلة الماضية تداولت وسائل إعلام أنباء أفادت برفض الفنانين العراقيين كاظم الساهر وماجد المهندس المشاركة في حفل افتتاح بطولة "خليجي 25"، مما أثار غضبًا واستياءً شديدين في الشارع العراقي، ليصل الحد لدى البعض لاتهامهما بـ "الخيانة والتنكر" لوطنهما.