الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

بعد تصدرها السوشيال ميديا.. من هي المغنية الأمريكية سيلينا غوميز؟ (أبرز المعلومات)

متن نيوز

تصدر الحديث عبر السوشيال ميديا حول العلاقة العاطفية للمغنية الأمريكية سيلينا غوميز.

 

حيث  تصدرت المغنية الأمريكية سيلينا غوميز مواقع التواصل الاجتماعي  وذلك بعد أن كشفت تقارير بأن مصادر  مقربة منها كشفت أنها في علاقة عاطفية.



وقامت بعض  مصادر مقربة من النجمة الأميركية سيلينا غوميز، البالغة 30 عامًا، بالكشف وجود علاقة عاطفية تجمعها بالموسيقي في فرقة The Chainsmokers درو تاغارت، البالغ 33 عامًا.

وأكدت المصادر أن الثنائي لا يحاولان إخفاء علاقتهما عن الناس، حيث يلتقيان في الأماكن العامة ويستمتعان بوقتهما في السينما ولعب البولينغ، مشيرة إلى أن “غوميز بالكاد تستطيع إبعاد يديها عنه”.

 

يذكر أن ممثلة، ومغنية أمريكية، من مواليد 22 يوليو 1992، في غراند بريري، بولاية تكساس واسمها بالكامل سيلينا ماري جوميز وووالدتها كانت ممثلة مسرح سابق اختارت هذا الاسم لابنتها تيمنًا بمطربة التانجو (سيلينا) والتي ماتت قبل أن تولد جوميز بثلاث سنوات وفي عمر السادسة عشر، انتقلت سيلينا إلى (نيويورك) حيث قامت بأول أعمالها الافنية في مسلسل ( Barney & Friends) لمدة عامين لتنتقل بعد ذلك إلى السينما حيث تقدم عدة أفلام ساهمت في زيادة شعبيتها خاصة بين أوساط المراهقين، مثل: (Another Cinderella Story) عام 2008، (Monte Carlo) عام 2011، (Spring Breakers) عام 2012، (Aftershock) عام 2013.

 

يذكر أن درو قد انفصل منذ شهر تقريبا عن حبيبته المودل ونجمة الرقص إيف جوبز، البالغة 24 عامًا، ابنة صاحب شركة apple ستيف جوبز، حيث بدآ المواعدة في الصيف الماضي