الأربعاء 08 فبراير 2023
booked.net

إعلامي بريطاني شهير يطالب الهولندي إيريك تين هاغ بالاعتذار لـ "رونالدو" Cristiano ronaldo

متن نيوز

تصدر اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث طالب الإعلامي البريطاني الشهير، بييرس مورغان، الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد بالاعتذار إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ترك الفريق قبل أسابيع بعد مشكلات مع المدرب وإدارة النادي، في مقابلة مع شبكة "talkSPORT".

 

وشد رونالدو صاحب 37 عامًا الرِّحال إلى فريق النصر السعودي، بعقد يمتد إلى صيف عام 2025، بعد أن توصل أفضل لاعب في العالم 5 مرات إلى اتفاق بفسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي بين الطرفين.

 

رونالدو كان ظهر في مقابلة مع مورغان قبل كأس العالم قطر 2022، قال خلالها إن المدرب تين هاغ (52 عامًا) لم يحترمه بالشكل الكافي. حيث منحه المشاركة في 8 مباريات من أصل 16، وأجلسه أغلب الأوقات على مقاعد البدلاء.


وردًا على سؤال من محاور شبكة "talkSPORT" عما إذا كان رونالدو سيعتذر إلى المدرب تين هاغ حال حقق مانشستر يونايتد نجاحات بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، قال مورغان: "بالتأكيد لا. هذا لن يحدث مطلقًا".

 

يضيف مورغان -المعروف بميوله إلى صف رونالدو- في إجابته: "أعتقد أن تين هاغ هو من سيأتي إلى رونالدو، وسيجثو على ركبتيه طالبًا الصفح حيال المعاملة السيئة التي عامل بها اللاعب، عليه فعل ذلك".

 

يختتم مورغان في هذا الصدد: "أريد أن أسال المدرب تين هاغ إن كان يمتلك في تشكيلة مانشستر يونايتد الحالية لاعبًا بإمكانه إحراز نفس عدد الأهداف التي سجلها رونالدو الموسم السابق مع الفريق. لا اعتذارات".

 

لم يخسر "الشياطين الحمر" مباراة منذ رحيل رونالدو إلى النصر، حيث حقق الفريق 9 انتصارات متتالية لأول مرة في كل المسابقات منذ اعتزال المدرب السابق للفريق، السير الاسكتلندي أليكس فيرغسون.

 

وبات مانشستر يونايتد في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي، المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، ويحتل حاليًا الترتيب الرابع بواقع 38 نقطة بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد -الثالث- الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.