الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

سر تصدر النجمة " سيلينا غوميز" مواقع التواصل الاجتماعي

متن نيوز

تصدر اسم النجمة سيلينا غوميز  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، جاء ذلك بعدما كشفت US Weekly حصريًا عن أن سيلينا غوميز تواعد درو تاغارت، وهما لا يحاولان إخفاء هذه العلاقة، وفق ما أشار أحد المطلعين للموقع نفسه،  وقال بما معناه: “هما لا يحاولان إخفاء علاقتهما الرومنسية من خلال التسلل إلى نوادي الأعضاء فقط”، مشيرًا إلى أنهما يبقيان بعيدين عن الأضواء.

 

كما يقضي الثنائي معًا وقتًا ممتعًا، “فهما يذهبان للعب البولينغ أو مشاهدة الأفلام عندما يكونان معًا”، وفق ما أضاف مصدر لـUS Weekly.

 

وقالت أنه على ما يبدو أن سيلينا وقعت بحب مغني الروك درو، فهي “حنونة جدًا معه ولا تستطيع أن تبعد يديها عنه”، وتابع أحد المطلعين قائلًا بما معناه: “هما يقضيان وقتًا ممتعًا معًا”.

 

كما تأتي الأخبار عن علاقة تجمع سيلينا ودرو بعد أربعة أشهر من تأكيد وسيلة الإعلام نفسها عن أن درو يواعد إيف جوبز ابنة ستيف جوبز، إذ بدأت علاقة الثنائي في الصيف الماضي حسب مصدر أخبر US Weekly في سبتمبر الماضي.

 

ثم انفصل الثنائي لاحقًا بطريقة ودية، ولكن استمرت علاقتهما كصديقين بما انهما ناضجان وواعيان حول انفصالهما.

 

أما سيلينا فكانت مستعدة للمواعدة، وفق ما ذكرت موقع ET بنسخته الأميركية في ديسمبر الماضي.

 

يذكر ان سيلينا التي واعدت في السابق نيك جوناس وجاستين بيبر وذا ويكند، أخبر مصدر ET الشهر الماضي بأن “سيلينا إيجابية ومتفائلة، وهو مستعدة للمواعدة”،  علمًا أن الموقع نفسه أشار في يوليو إلى أن سيلينا غير مستعدة أو لا ترغب بالمواعدة، مما يشير إلى أن علاقتهما بأندرو قد بدأت بعد انفصاله عن ايف جوبز.