الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

موقف نادي الزمالك المصري الرسمي من التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز (أدق التفاصيل)

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

تصدر اسم النجم عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  كشف الإعلامي هاني حتحوت، موقف نادي الزمالك المصري الرسمي من التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، نقلا على لسان أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بالزمالك، إنه ينتظر وصول سالم الشامسي مالك بيراميدز من أجل الإجتماع معه لحسم صفقة عبد الله السعيد.



وأشار: إلي إن أمير مرتضي أبلغه بأن الزمالك يتمسك بوجود عبد الله السعيد لكونه لاعب كبير يحتاج الزمالك، والفريق يحتاجه أيضا فنيا.

 

وأوضح: إلي إن الزمالك حاول في الصيف ضم عبد الله السعيد، لكن المفاوضات لم تكتمل، لذلك يسعى الأبيض لضمه بالطريقة السليمة والتي لن تضره وتؤكد على العلاقة المحترمة والجيدة بين الناديين.

 

وخسر الزمالك أمام بيراميدز في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ليضرب فريق بيراميدز موعد مع النادي الأهلي في نهائي كأس مصر، الذي فاز علي سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس مصر.