تفاصيل أول منصة سعودية Saudi Arabia حصرية للأنمي (رابط)

متن نيوز

تزايد البحث حول  أول منصة سعودية حصرية للأنمي، وهي أنمي كي والتي يمكن من خلالها مشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي المفضلة لديكم على منصة أنمي كي الحصرية.

 

حيث تكون أول منصة سعودية حصرية وموثقة من الجهات الرسمية لبث مسلسلات وأفلام الأنمي الياباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وكلمة “الأنمي“ هي اختصار لمصطلح الرسوم المتحركة التي اشتهرت بها اليابان، كما تتميز برسوماتها المعبرة والألوان الصارخة التي تعبر عن شخصيات نابضة بالحياة.

 

ولا يقتصر الانمي على نوع محدد فهو مصطلح شامل، ويظهر في الكتب والأفلام والمسلسلات. حيث كان للأنمي تأثير كبير في الأفلام والموضة والموسيقى وألعاب الفيديو.


بالنسبة لكيفية الاشتراك في المنصة ومشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي، يمكنك الاشتراك واختيار الباقة المناسبة لك من خلال 3 باقات، كالتالي:

 

باقة بيسيك كي مقابل 22 ريال سعودي: تتيح لك حساب مستخدم واحد وحساب فرعي واحد فقط دون إمكانية استخدام الحساب في أجهزة أخرى.


باقة كي بلس مقابل 30 ريال سعودي: تقدم لك حساب مستخدم واحد وحسابين فرعيين. ويمكنك مشاهدة الأنمي دون الاتصال على الإنترنت بعد تحمليها على تطبيق أنمي كي على هاتفك المحمول.


باقة ماستر كي مقابل 38 ريال سعودي: تقدم لك حساب مستخدم واحد مع ثلاث حسابات فرعية، واشتراك مجاني لمدة شهر، وصندوق هدايا مجاني، كما يمكنك مشاهدة الأنمي دون الاتصال على الإنترنت بعد تحمليها على تطبيق أنمي كي على هاتفك الذكي، إلى جانب مزايا أخرى.


يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني: animekey.tv