الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

عبر بنك التعمير والإسكان... طرق وشروط حجز شقق مشروع جنة 2023.. رابط يوضح أدق التفاصيل

طرق حجز شقق مشروع
طرق حجز شقق مشروع جنة 2023

تزايد البحث حول طرق حجز شقق مشروع جنة 2023 خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك  في ضوء إعلان وزارة الإسكان  بمنصر طرح 10872 وحدة سكنية، ضمن مشروع جنة داخل 6 مدن جديدة، تزايد البحث عن طرق حجز شقق مشروع جنة 2023.

 

◄ ما هي طرق حجز شقق مشروع جنة 2023؟


حيث يبحث الراغبون في الحصول على شقق الإسكان المتوسط عن طرق حجز شقق مشروع جنة 2023، في المدن الجديدة.

وعن طرق حجز شقق مشروع جنة 2023، يكون تخصيص شقق جنة الإسكان المتوسط 2023 بأسبقية الحجز من خلال زيارة الموقع الرسمي الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان.

وحول أماكن شقق مشروع جنة 2023، جاءت في (مدينة الشيخ زايد، مدينة القاهرة الجديدة، مدينة دمياط الجديدة، مدينة ملوي الجديدة، مدينة 6 أكتوبر الجديدة، مدينة المنصورة الجديدة).

 

‎أوضحت كراسة الشروط، أن مقدم حجز شقق جنة، تبلغ 100 ألف جنيه، ومن ثم يتم استكمال سداد 20 % بالإضافة إلى «1% مصاريف إدارية + 5.0 % لصالح مجلس الأمناء»، من إجمالي ثمن الوحدة، وذلك خلال شهر بداية من يوم 26/03/2023، وحتى يوم 04/05/2023.

 

‎بينما تتراوح أسعار شقق جنة ما بين 900 ألف جنيه وحتى مليون جنيه، حيث تختلف قيمة الوحدة السكنية باختلاف المدينة الواقعة بها.

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعلن عن طرح الوزارة، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أكثر من 22 ألف وحدة سكنية ببعض المدن الجديدة عن طريق مشروعات؛ سكن مصر، دار مصر، جنة إسكان متميز ذات طابع ساحلي، قطامية جاردنز.


وأتاحت وزارة الإسكان والمرافق، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، كراسة شروط حجز شقق جنة الإسكان المتوسط 2023، عبر الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان.

ويشترط للحصول على شقق جنة أن يكون الشخص طبيعيًا مصري الجنسية.

كما يجب أن لا يقل سن المتقدم عن 21 عامًا في تاريخ الطرح وأن يكون له أهلية التصرف والتعاقد.

ولا يحق للأسرة (الزوج، والزوجة والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة ولم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج والزوجة والأولاد القصر ) الحصول على وحدة سكنية أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

كما يشترط أن تكون الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة.