الأربعاء 08 فبراير 2023
booked.net

طريقة الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية 1444

متن نيوز

تزايد البحث حول طريقة الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية 1444 خلال الساعات الماضية.

 

حيث أن  نتائج الرخصة المهنية 1444 حيث من المتوقع أن يعلن قياس عن نتائج الرخصة المهنية للمعلمين في إدارة التعليم العام من خلال الرقم المسجل في الملف لكل معلم ومؤنث ونتائج الرخصة المهنية سيكون متاحًا على الرقم المسجل من خلال الرسائل المرسلة إلى جميع المعلمين يوم الأحد 15 يناير.

نتائج الرخصة المهنية 1444


أعلن دعم المستفيدين أن نتائج امتحان الترخيص المهني العام ستكون متاحة يوم السبت الموافق 14 يناير 2023 عبر الرسائل النصية القصيرة على الرقم المسجل، وستتاح على نظام التسجيل ونظام الترخيص المهني من خلال التعليم. وهيئة تقييم التدريب.

رابط نتائج الرخصة المهنية 1444
تسجيل دخول قياس ارتباط الموقع.
اختر النتائج
اختيار المعلمين
اختيار البحث.
اختر النتيجة.
 

ولا يؤثر مستوى المؤهل لدرجة البكالوريوس أو أعلى على مستوى رخصة المرشح للخريجين للتوظيف، حيث من المتوقع أن يحصل الجميع على رخصة مدرس ممارس وينصح بإضافة الشهادة المطلوبة للوظيفة عن طريق الاستفسار مع صاحب العمل.


يشار إلى أن مركز قياس سيعلن نتائج الرخصة المهنية للمعلمين يوم الأحد وهي المرة الأولى التي يعلن فيها عن نتائج اختبار التعليم العام دون اختبار التخصص، خاصة أنه سبقه إعلان نتائج الاختبارين معًا قبل ذلك.

 

أعلنت رعاية المستفيدين بهيئة تقويم التعليم والتدريب، أنه سيتم الإعلان عن النتائج يوم الأحد، وسيتم الإعلان عن نظام التسجيل للامتحانات المرتبطة بنظام الترخيص المهني بالمملكة المتحدة، حيث تم إجراء الاختبارات المتعلقة بالتخصص والاختبارات التعليمية للمساعدة يتقدم المعلمون لوظائف التدريس المختلفة.