الفريق الأول لنادي الزمالك يلتقي بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر (التشكيل المتوقع)

متن نيوز

تصدر اسم نادي الزمالك وبيراميدز، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث إنه من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك أمام بيراميدز، في السادسة مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر.


حيث نجح الفريق الأول لنادي الزمالك، في الوصول للمربع الذهبي بعد الفوز على المصري بهدف دون رد، فيما تأهل بيراميدز لهذه المرحلة بفوزه على البنك الأهلي بالنتيجة نفسها.

 

ويخوض الفريق الأبيض هذه المباراة، باحثًا عن الانتصارات، في ظل التعثر في ثلاثة جولات متتالية ببطولة الدوري وفشل في تحقيق الفوز، حيث تلقى الخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف، والتعادل في المواجهة قبل الماضية أمام الداخلية، والتعادل في الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري دون أهداف.

 

واستمر غياب الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة عن قائمة الفريق، للمباراة الثانية على التوالي، بعد الأزمة التي نشبت مع رئيس نادي الزمالك خلال الفترة الماضية وتحديدًا عقب مواجهة الداخلية التي رفضا الثنائي خوضها.

 

ومن جانبه، حرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، على تحفيز لاعبيه من أجل تحقيق الفوز خلال هذه المباراة، والعودة للنتائج الإيجابية مرة أخرى، وإسعاد الجماهير، في ظل النتائج السيئة الماضية، وطالب المدير الفني من اللاعبين استغلال أنصاف الفرص والتسجيل مبكرًا، من أجل تسهيل المباراة، في ظل قوة المنافس.

 

قائمة الزمالك في المباراة


وفي المقابل، أعلن المدير الفني عن قائمة الفريق وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.