تشوس ماتيو يحلل فوز ريال مدريد REAL MADRID على ملعب كوفيران غرناطة

متن نيوز

تصدر اسم “ريال مدريد ” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  حلّل تشوس ماتيو فوز ريال مدريد على ملعب كوفيران غرناطة بعد المباراة في إطار الجولة 16 من الليغا.

 

حيث  قال المدرب: "لقد لعبنا مباراة مهمة. كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا وكان كذلك. 

 

وقال: لقد خطط غرناطة للمباراة بشكل جيد للغاية. لم نكن شرسين بما فيه الكفاية في البداية ولم نسدد بشكل جيد. في الشوط الثاني، على الرغم من أننا لم ندخل بشكل جيد، إلا أننا دافعنا بقوة وتمكنا من الجري. في النهاية، كان الفارق في النتيجة 20 نقطة، لكنه كان متكافئًا طوال الوقتو كان أسبوعًا صعبًا دون توقف ورحلات كثيرة. كلما ركزنا كلما لعبنا بشكل أفضل"


وأشاف: "أطلب من اللاعبين أن يلعبوا دائمًا بنسبة 100. الفريق لم يفتقر إلى أي شيء، لأنه انتصر وأنا سعيد للغاية بالفوز والمضي قدمًا. اليوم حققنا النصر وهذا هو الشيء المهم ".


وقال: "كان أسبوعا صعبًا، كما كان بالنسبة لبقية الفرق التي تلعب في اليوروليغ. هكذا هو الوضع وعلينا تقبله. علينا ان نكون واضحين، من الصعب اللعب على أعلى مستوى يوميًا. اليوم لم نبدأ بأفضل شكل ممكن لكننا لم نفقد احترامنا لغرناطة. لقد ناضلنا وعاركنا في مباراة صعبة".


كما قال:" "لدينا فريق من 15 لاعبًا. سوف يعود ديك قريبًا و يجب على الأشخاص الذين يعودون إلى الفريق أن يفعلوا ذلك شيئًا فشيئًا. علينا اللعب بالقوة نفسها على هامش التغييرات التي نجريها.

 

وأشار:  هذا يجب ان يسمح لنا بالتحمل جسديًا في الأوقات الصعبة مثل هذه. رودي بخير ونأمل أن يعود لأفضل مستوى له قريبًا. يحتاج إلى اللعب وعلينا التحلي بالصبر".

 

واختتم تصريحاته "سعيد بالمجيء إلى غرناطة ونحب هذه المدينة ومشجعوها يستقبلوننا بأفضل شكل دائمًا. لعب شعرنا بمودتهم وآمل ان يستمتعوا بمشاركته في الدوري ACB لكرة السلة لسنوات عديدة، لأنه من الجميل المجيء إلى هنا واللعب".