الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد سموحة في كأس مصر.. والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة للمباراة

متن نيوز

تزايد البحث حول مباراة الأهلي  المقبلة ضد سموحة في كأس مصر والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة للمباراة.

 

حيث أنه سيكون فريق الأهلي المصري على موعد ومواجهة قوية أمام سموحة في نصف نهائي بطولة كأس مصر نسخة 2021- 2022، ويلتقى الأهلي ضد سموحة في نصف نهائي كأس مصر الثلاثاء 17 يناير 2023.


ويلتقى القائز من مباراة الأهلي مع سموحة مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر لها الإثنين 16 يناير 2023 في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.


ويلتقى الأهلي مع سموحة الثلاثاء 17 يناير 2023 عند الخامسة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب إفريقيا والأردن، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين والكويت وقطر، الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبى وأبوظبى.



من المنتظر أن يلعب مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلي في مباراة سموحة بنصف نهائي كأس مصر بالتشكيل التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي


خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف، على معلول


خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، أحمد عبدالقادر
خط الهجوم: برونو سافيو، محمد شريف

مباراة الأهلي والمصري في الدورى الممتاز
القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سموحة في كأس مصر


ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي ضد سموحة في نصف نهائي كأس مصر المقرر لها الثلاثاء 17 يناير 2023 عند السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، حيث تمتلك قناة أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة كأس مصر

 

ويستضيف ملعب استاد القاهرة مباراة الأهلي ضد سموحة الثلاثاء 17 يناير عند السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر وهى المباراة التي يلعب خلالها الأهلى ضد سموحة في نصف نهائي بطولة كأس مصر نسخة 2021- 2022.