الأربعاء 08 فبراير 2023
booked.net

تصاعد حرب التصريحات بين نجمة البوب الكولومبية شاكيرا وصديقها السابق جيرارد بيكيه

متن نيوز

تصدر اسم نجمة البوب الكولومبية شاكيرا وصديقها السابق جيرارد بيكيه نجم برشلونة السابق،محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما تصاعدت حرب التصريحات بين نجمة البوب الكولومبية شاكيرا وصديقها السابق جيرارد بيكيه نجم برشلونة السابق، إثر أغنية لاذعة للأولى.

 

وسخرت شاكيرا خلال الأغنية من تخلي بيكيه عن حياته الرائعة معها من أجل حياة أخرى تعيسة مع صديقته الجديدة كلارا كيا مارتي.

 

واعتبرت شاكيرا، أن بيكيه كان كمن تخلى عن سيارة فيراري (فاخرة ثمينة) من أجل سيارة توينجو (شعبية رخصية)، أو من ترك ساعة روليكس ثمينة من أجل أخرى من نوع كاسيو، الشعبية رخيصة الثمن.

 

هذه السخرية تلقت ردا سريعا من بيكيه الذي أعلن عن توقيع اتفاق مع شركة "كاسيو" لرعاية دوري الملوك، وهي بطولة من سبعة لاعبين ينظمها بيكيه، بمشاركة 12 فريقا، يلعب كل منهم 11 مباراة، ثم يخوض مواجهة فاصلة على اللقب، وتنظم أيام الأحد، وانطلقت في الأول من يناير/ كانون الثاني الجاري.

 

ولفتت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن الاتفاق جزء من رد بيكيه على صديقته السابقة شاكيرا. كما غرد حساب CasioTeam على تويتر، قائلا: "حسنًا، صحيح أنه غيّر ساعة روليكس لكاسيو" مع صورة لبيكيه.

 

وكتب الحساب في تغريدة ثانية حصدت أكثر من مليون إعجاب "شاكيرا، يكلف طراز CASIO هذا 10 أضعاف تكلفة رولكس، نفترض أنك لم تكوني على علم بذلك قبل إصدار الأغنية".

 

كما شارك الحساب تغريدة ثالثة جاء فيها: "كنت ساعة كاسيو الرائعة قبل أن تصبح ساعة روليكس الحزينة".

 

وكانت شاكيرا قد شنت هجوما عنيفا على بيكيه خلال جلسة موسيقية جمعتها مع الدي جي الأرجنتيني "بيزاراب"، حيث أطلقت في أغنيتها عدة تلميحات ضد بيكيه دون الإشارة إليه صراحة، قائلة: "أنثى الذئب التي مثلي لا تليق برجال مثلك.. كنت أعلى من مستواك، ولذلك أصبحت مع واحدة من مستواك".

 

وأضافت: "عليك أن تخاف وأن تبلع ريقك.. لن أعود لك حتى ولو بكيت وتوسلت إلي.. من الواضح أنها ليست مشكلتي لو انتقدوك". كما استخدمت شاكيرا كلمات بالإسبانية قريبة في طريقة من اسم بيكيه وحبيبته، لمهاجمتهما دون ذكرهما صراحة.

 

وقالت عن حبيبة بيكيه الجديدة: "لديها اسم إنسانة طيبة ولكن من الواضح أنها ليست كذلك، بل هي مثلك تمامًا"، وكلمة "واضح" بالإسبانية هي Claramente القريبة في نطقها من كلارا كيا مارتي.

 

وأضافت شاكيرا: "أتمنى لك حظ سعيد مع بديلتي.. لا أعرف ما حدث لك ولم أعد أعرفك.. أنا أساوي فتاتين في الـ22 من عمرهما وأنت استبدلت سيارة توينجو بسيارة فيراري وساعة كاسيو بساعة روليكس.. تقضي كثيرًا من الوقت في الجيم ولكن يجب أن تمرن عقلك أيضًا".

 

وتحدثت شاكيرا عن معاناة الانفصال عن جيرارد بيكيه في العام الماضي ووصفته بأصعب فترة في حياتها، وقالت: "من الصعب الحديث عن الأمر خصوصًا لأنه مستمر وما زلت أمر به، كما أن انفصالنا يختلف عن أي انفصال آخر لأنه يحدث في العلن وهو صعب للغاية ليس بالنسبة لي فقط ولكن بالنسبة لولدي أيضًا".

 

وتابعت: "كل هذا حدث بينما أبي كان في العناية المركزة وكنت أعافر من جميع النواحي. أعتقد أنها أصعب فترة في حياتي. ولكنني أعرف أن هناك نساء تمر بظروف أصعب من ظروفي".

 

وكانت المطربة الكولومبية قد اتخذت قرارا مفاجئا في نوفمبر بالتزامن مع اعتزال جيرارد بيكيه، باصطحاب طفليها ميلان وساشا، خارج مدينة برشلونة الإسبانية، للانتقال إلى ميامي (الولايات المتحدة)، اعتبارا من عام 2023، بموجب الاتفاق الذي توصلت إليه مع بيكيه.

 

وتحظى شاكيرا بمقر إقامة في ميامي منذ سنوات، كما تقيم في نفس المدينة، الواقعة بولاية فلوريدا الأمريكية، أسرة والدة شاكيرا منذ سنوات أيضا. ويعني ذلك أن شاكيرا وطفليها سيعيشان بعيدا عن بيكيه الذي يبدو أنه سيكمل حياته في برشلونة كما اعتاد في السنوات الأخيرة.

 

وتم التوصل إلى هذا الاتفاق بعد أشهر من المفاوضات بين الفريقين القانونيين لشاكيرا وبيكيه، بعد انفصالهما، واستمر الاجتماع الأخير بين الطرفين قرابة 12 ساعة.

 

يذكر أنه الفترة الماضية شهد خلافا حادا بين شاكيرا وبيكيه، أدى في النهاية إلى الانفصال بعد نحو 10 سنوات على بداية علاقتهما، بسبب خيانة الأخير لها، وفقا لتقارير صحفية.