أرسنال يتربع على القمة وتوتنهام المركز الخامس.. ما هو ترتيب الدوري الانجليزي؟

متن نيوز

تزايد البحث حول ترتيب الدوري الانجليزي خلال الساعات الماضية.

 

حيث يتربع فريق أرسنال على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل مباراته المرتقبة ضد توتنهام في ديربي لندن، في الجولة الـ20 من البريميرليج.


وتلقى ليفربول هزيمة ثقيلة أمام مضيفه برايتون بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وشارك النجم المصرى محمد صلاح أساسيا مع ليفربول.

ورفع برايتون رصيده للنقطة 30 فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ليفربول عند 28 نقطة فى المركز الثامن، ويتصدر أرسنال برصيد 44 نقطة.

 

كما حقق فريق مانشستر يونايتد فوز مهم على نظيره مان سيتي 2-1، وذلك في الجولة الـ 20 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

 

بتلك النتيجة وصل رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى النقطة 38، يرتقي بها للمركز الثالث وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

 

ويعتلي فريق أرسنال عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يحل فريق نيوكاسل يونايتد فى المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

 

وحجز نادي توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة وسادسًا يتواجد نادي فولهام بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة.