الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

بيب جوارديولا يهاجم حكم مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد Manchester United (الدوافع)

متن نيوز

تصدر اسم فريق مانشستر سيتي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  هاجم الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، حكم مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد، معتبرًا أن أحد أهداف يونايتد، وتحديدا الهدف الأخير، كان غير صحيح.


وحقق فريق مان يونايتد فوزًا مثيرًا على مان سيتي بنتيجة 2-1 فى المواجهة النارية التى جمعتهما منذ قليل على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وقال جوارديولا خلال تصريحات عقب اللقاء، "في الهدف الثاني راشفورد كان متسللًا، لقد شتت إنتباه الحارس والمدافعين، أنتم تعلمون أين نلعب؟ إنه أولد ترافورد، بالنسبة للحكام الأمر ليس سهلًا".

 

وأضاف بيب، "اليوم قدمنا أداءً جيدًا، لن يشتت تركيزنا ما حدث من التحكيم فى هدف اليونايتد، سنركز على مباراة توتنهام".


وتابع مدرب مان سيتى، "لعبنا بشكل جيد وسيطرنا على المباراة، لم يكن هناك توافق بين الاظهرة والاجنحة، الترابط لم يكن جيدًا بين الخطوط الثلاثة في الشوط الأول، في الشوط الثاني كان الأداء رائعًا".

 

وواصل، "بالنظر إلى جودة الخصم لعبنا مباراة رائعة، الأمر ليس سهلًا عندما يراقبونك رجل لرجل وأظهرتهم قريبون من الأجنحة".

وعن تأثير هالاند قال، "ربما نحتاج للعثور عليه أكثر قليلًا فى الثلث الأخير، لقد تواجد فى العمق كثيرًا علمًا بأن لوك شو أو رافائيل فاران سيتبعانه".

 

وأتم قائلا، "مانشستر يونايتد كانوا رائعين بالتحولات، تهانينا لهم على الانتصار" وبهذه النتيجة، يرفع فريق مان يونايتد رصيده للنقطة 38 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي،