"يتجوزوا بعض".. تسريح سيدات سلة الزمالك والرجال في الطريق

متن نيوز

تلقى الفريق الأول لكرة السلة للرجال بنادي الزمالك، هزيمة ثقيلة أمام غريمه التقليدي الأهلي، بنتيجة 92-64، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

الهزيمة الثقيلة في المباراة التي أقيمت على صالة نادي الزمالك، دفعت مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، إلى الهجوم على الفريق وتوعدهم بعقاب شديد نتيجة تلك الخسارة أمام الغريم التقليدي.

وتداولت أنباء تفيد بأن مرتضى منصور، ينوي اتخاذ قرارًا بتسريح الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، بعد الهزيمة الثقيلة، وذلك على غرار ما فعله مع فريق السيدات.


"يروحوا يتجوزوا فريق السيدات"

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقات وتغريدات ساخرة، بعد خسارة فريق السلة للرجال بالزمالك أمام الأهلي بنتيجة كبيرة.

ودارت التغريدات حول تسريح فريق السلة للرجال مثلما صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع فريق النساء.

وذهبت التغريدات إلى تسريح فريق الرجال من أجل الزواج بفريق السيدات، حيث قالت: "يروحوا يتجوزوا فريق السيدات".

وشهدت المباراة تفوقًا كبيرًا للاعبي الأهلي بفضل الهجمات المنظمة والرميات الثلاثية، والاختراق من الأجناب والعمق وتسجيل النقاط بنجاح، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة 92-64.

الفترة الأولى انتهت بتفوق الأهلي بنتيجة 27-15، ثم واصل الفريق الأحمر تفوقه لينهي الفترة الثانية متقدمًا بنتيجة 48-23.

واستمر الأهلي في فرض سيطرته خلال الفترة الثالثة لينهيها بنتيجة 67-45، ثم جاءت الفترة الرابعة والأخيرة لتنتهي بفوز الفريق الأحمر بالمباراة بنتيجة 92-64.


"يروحوا يطبخوا أو يتجوزوا"

واتخذ مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قرارا مفاجئًا بتسريح فريق كرة السلة للسيدات بالنادي، بعد خسارته الكبيرة أمام نظيره الأهلي، الإثنين الماضي.

وتعرض فريق كرة السلة سيدات بنادي الزمالك لخسارة كبيرة أمام الأهلي بنتيجة 122-52، في المباراة التي أقيمت على صالة الفريق الأحمر بالجزيرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري السوبر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ناديه: "ما حدث في مباراة يوم الأحد لا يليق بتاريخ نادي الزمالك العريق، وفريق السلة للسيدات لم يكن على قدر المسؤولية، لهذا مجلس الإدارة بالنادي قرر إلغاء فريق كرة السلة بالنادي بعد هزيمته الكبيرة أمام الأهلي في بطولة دوري السوبر".

وأضاف: "استغنينا عن فريق السلة للسيدات بنادي الزمالك، لأنهم لا يستحقون البقاء في النادي بسبب حالة الاستهتار التي كانت عليها اللاعبات وبعد الخسارة بنتيجة 122–52، يروحوا يطبخوا أو يتجوزوا، وسنلعب بالناشئين، وفريق كرة الماء أيضا قمنا بتسريحه، والزمالك نادي بطولات ولا يصح ما حدث، ونوفر الأموال لأمور أخرى".