حرب الساعات.. شاكيرا تهاجم بـ"روليكس" وبيكيه يرد بـ"كاسيو" وزوجة ميسي تتدخل

متن نيوز

أعلن جيرارد بيكيه، اللاعب السابق لنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، تعاقده مع علامة "كاسيو" الشهيرة للساعات لرعاية دوري الملوك، وذلك بعد الأغنية الأخيرة التي تهكمت عبرها شاكيرا من عشيقها السابق بيكيه.

وكانت شاكيرا التي انفصلت عن بيكيه أطلقت أغنية مؤخرا، حطمت عبرها أرقاما قياسية، بعدما تهكمت من المدافع الدولي السابق، عندما قالت خلالها أن بيكيه استبدل ساعة "روليكس" بساعة "كاسيو"، في إشارة إلى الصديقة الجديدة للاعب برشلونة الذي اعتزل العام الماضي.

وحطمت الأغنية أرقاما قياسية بعدد مشاهدات تجاوزت الـ 71 مليون مشاهدة بعد أكثر من 24 ساعة.

ورد بيكيه على سخرية شاكيرا عبر تطبيق "تويتش"، كشف خلاله عن اتفاقه مع علامة "كاسيو" لرعاية دوري الملوك، وهي بطولة من سبعة لاعبين ينظمها بيكيه، بمشاركة 12 فريقا، يلعب كل منهم 11 مباراة، ثم مواجهة فاصلة على اللقب، وتنظم أيام الأحد وانطلقت في الأول من يناير الجاري.

ولفتت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن الاتفاق جزء من رد بيكيه على شريكته السابقة شاكيرا.

وقالت صحيفة "ماركا" إنه لن تكون هذه مفاجأة لولا حقيقة أن الاتفاق جزء من رد بيكيه على صديقته السابقة المطربة الشهيرة شاكيرا، التي نشرت قبل يومين أغنية مع الفنان بيزاراب.

وشهدت كلمات الأغنية العديد من التلميحات من المغنية نحو بيكيه، من بينها المقارنة بين شاكيرا نفسها وصديقة جيرارد الجديدة، كلارا شيا حين قالت في إشارة إلى مدافع برشلونة السابق: "لقد استبدلت ساعة روليكس بأخرى كاسيو"، في إشارة إلى أن ماركة روليكس هي الأغلى في العالم مقارنة بكاسيو.

وبالتوازي مع هذه الصفقة، قال بيكيه مازحا إنه سيصل يوم الأحد إلى المباريات في سيارة رينو توينجو مع اللاعب الغامض، الذي سيرتدي زي المهرج مع اثنين من "المهرجين" الآخرين.  

واستمرارًا للمزاح، أشار بيكيه في وقت ما إلى أغنية شاكيرا مستخدما عبارة جاءت في الأغنية عندما كان يتحدث عبر الهاتف مع خافي مارتينيز في محاولة للاتفاق على نشيد رسمي محتمل للمسابقة، يتضمن عبارات لخافيير تيباس رئيس الليجا.


دوري الملوك

وبدأ عام 2023 بمسابقة كرة قدم جديدة اكتسبت زخما شديدا على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الفيديوهات والتعليقات، وتحمل اسم "دوري الملوك" أو "كينجز لييج"، وهي بطولة كرة قدم تنظمها شركة "كوزموس" التي يملكها بيكيه.

وبدأت البطولة في الأول من يناير 2023 حيث لعبت الفرق الـ 12 بقاعة مغلقة في برشلونة، وقبل ذلك في 27 ديسمبر تم عقد مسودة قام فيها كل قائد فريق باختيار 10 لاعبين لتشكيلة كل فريق.  

ويمكن مشاهدة جميع المباريات مباشرة على القناة الرسمية للبطولة على تويتش، وكذلك على قنوات قادة فرق الدوري على يوتيوب.


زوجة ميسي تتفاعل مع أغنية شاكيرا

علقت أنتونيلا روكوزو، زوجة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، على الأغنية الجديدة التي أصدرتها المطربة الكولومبية شاكيرا.

واعتبرت شاكيرا، في أغنيتها، أن بيكيه مثل الشخص الذي تخلى عن سيارة فيراري من أجل سيارة رينو توينجو شعبية رخيصة الثمن، أو من ترك ساعة روليكس ثمينة من أجل أخرى من نوع كاسيو، الشعبية رخيصة الثمن.

وتركت أنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي تعليقًا برموز تعبيرية نارية أسفل فيديو الأغنية على "إنستجرام"، وهو التعليق الذي نال حتى الآن أكثر من 160.000 إعجاب.


رد بيكيه

ولم يرد بيكيه على شاكيرا صراحة، ولكنه أعلن بأنه توصل لاتفاق مع علامة "كاسيو" للساعات لرعاية "دوري الملوك"، الذي أطلقه مؤخرا بمشاركة العديد من النجوم السابقين والحاليين، في إشارة إلى تفضيله صديقته الجديدة.

وانفصلت شاكيرا، البالغة 45 عاما، وبيكيه، نجم برشلونة ومانشستر يونايتد والمنتخب الإسباني السابق، في يونيو من العام الماضي، بعدما قضيا نحو 10 سنوات معا.

وبعد انفصاله عن شاكيرا أعلن بيكيه (35 عاما) علاقة مع الشابة كلاراشيا (23 عاما) التي ظهرت معه في أماكن عامة في أكثر من مناسبة.

وفي نوفمبر، أعلن بيكيه نهاية مفاجئة لمسيرته المكللة بالنجاحات في عالم الساحرة المستديرة، معلنا اعتزاله كرة القدم.

ويدير بيكيه حاليا بطولة "دوري الملوك"، وهي مناسبة تلعب في الصالات المغطاة وتجمع بين كرة القدم والمحتوى الرقمي.