مصير صفقة النيجيري جون إيبوكا وحقيقة انضمامه لنادي الزمالك المصري

متن نيوز

تزايد البحث حول مصير صفقة النيجيري جون إيبوكا وحول حقيقة انضمامه لنادي الزمالك المصري

 

حيث  تحدث أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، بشأن صفقات الفريق خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أن صفقة النيجيري جون إيبوكا انتهت واللاعب سينضم للزمالك.


وتعادل سيراميكا كليوباترا أمام فاركو بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم اليوم الجمعة على أرضية ملعب استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وقال سامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "ستكون هناك انتقالات في يناير، ومن الوارد ضم صفقتين أو 3 لفريق سيراميكا".

 

وكان المتشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري أعلن عن أنه بصدد التعاقد مع ثلاث صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية، وفقًا لطلب البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، الذي حدد ثلاثة مراكز يرغب في تدعيمها وسيتم عرض الأسماء المرشحة حتى يتسنى الاتفاق معهم وضمهم للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأبدى فيريرا رغبته في تدعيم الخطوط الثلاثة الدفاع والوسط والهجوم، وعقد البرتغالي عدة جلسة مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، وإسماعيل يوسف، المدرب العام للفريق، للاتفاق على تصور نهائي بشأن الأسماء التي سيتم التفاوض معها من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة في أسرع وقت ممكن.