جيرارد بيكيه نجم برشلونة الإسباني يكتفي برد مقتضب على هجوم شاكيرا (القصة الكاملة)

متن نيوز

تصدر جيرارد بيكيه نجم برشلونة الإسباني، مواقع التواصل الاجتماعي خلال  الساعات الماضية، بعدما  اكتفىبرد مقتضب على الهجوم الكاسح الذي شنته عليه صديقته السابقة، النجمة الكولومبية شاكيرا.

 

بيكيه لم يرد صراحة على هجوم شاكيرا، واكتفى بتعليق مقتضب عبر حسابه بموقع تويتر قائلا: "يمكن أن تكون الحياة رائعة"، وذلك في رد غير مباشر على النجمة الكولومبية التي اتهمته في أغنيتها الأخيرة بالتخلي عن حياته الرائعة معها من أجل حياة أخرى تعيسة مع صديقته الجديدة كلارا كيا مارتي.

 

كما اعتبرت شاكيرا، في أغنيتها، أن بيكيه كان كمن تخلى عن سيارة فيراري “فاخرة ثمينة” من أجل سيارة توينجو “شعبية رخصية”، أو من ترك ساعة روليكس ثمينة من أجل أخرى من نوع كاسيو، الشعبية رخيصة الثمن.

 

حيث أن هجوم شاكيرا جاء خلال جلسة موسيقية جمعتها مع الدي جي الأرجنتيني "بيزاراب"، حيث أطلقت عدة تلميحات ضد بيكيه دون الإشارة إليه صراحة، قائلة: "أنثى الذئب التي مثلي لا تليق برجال مثلك.. كنت أعلى من مستواك، ولذلك أصبحت مع واحدة من مستواك".

 

وأضافت: "عليك أن تخاف وأن تبلع ريقك.. لن أعود لك حتى ولو بكيت وتوسلت إلي.. من الواضح أنها ليست مشكلتي لو انتقدوك". كما استخدمت شاكيرا كلمات بالإسبانية قريبة في طريقة من اسم بيكيه وحبيبته، لمهاجمتهما دون ذكرهما صراحة.

 

كما قالت عن حبيبة بيكيه الجديدة: "لديها اسم إنسانة طيبة ولكن من الواضح أنها ليست كذلك، بل هي مثلك تمامًا"، وكلمة "واضح" بالإسبانية هي Claramente القريبة في نطقها من كلارا كيا مارتي.

 

وأضافت النجمة شاكيرا: "أتمنى لك حظ سعيد مع بديلتي.. لا أعرف ما حدث لك ولم أعد أعرفك.. أنا أساوي فتاتين في الـ22 من عمرهما وأنت استبدلت سيارة توينجو بسيارة فيراري وساعة كاسيو بساعة روليكس.. تقضي كثيرًا من الوقت في الجيم ولكن يجب أن تمرن عقلك أيضًا".

 

وتحدثت شاكيرا عن معاناة الانفصال عن جيرارد بيكيه في العام الماضي ووصفته بأصعب فترة في حياتها، وقالت: "من الصعب الحديث عن الأمر خصوصًا لأنه مستمر وما زلت أمر به، كما أن انفصالنا يختلف عن أي انفصال آخر لأنه يحدث في العلن وهو صعب للغاية ليس بالنسبة لي فقط ولكن بالنسبة لولدي أيضًا".

 

وتابعت: "كل هذا حدث بينما أبي كان في العناية المركزة وكنت أعافر من جميع النواحي. أعتقد أنها أصعب فترة في حياتي. ولكنني أعرف أن هناك نساء تمر بظروف أصعب من ظروفي".