قبل مبارة ريال مدريد REAL MADRID ضد ألبا برلين.. ماذا قال "تشوس ماتيو" حول عوامل الفوز على ألبا برلين؟

متن نيوز

صرح تشوس ماتيو وألبرتو أبالدي قبل المباراة التي سيلعبها ريال مدريد ضد ألبا برلين، في إطار الجولة 19 من اليوروليغ.

 

حيث حلّل المدرب المباراة قائلًا: "إنه فريق مختلف تمامًا عن ريد ستار، وهو يلعب بسرعة كبيرة، مع استحواذ كبير وبراعة في التسديدات الثلاثية. يلعب منافسنا على مستوى عالٍ وترتيب المسابقة لا يعكس مدى خطورته. الريباوند أمر حاسم دائمًا في كرة السلة. بشكل عام، نقدم أداءً جيدًا في هذا الجانب، ولكن علينا ان نتوخى الحذر لأنهم أيضًا فريق متميز في الريباوند. إنه فريق مليء باللاعبين الرياضيين والسريعين. علينا الاهتمام بعدة جوانب من أجل الفوز".

 

وأضاف "منذ بداية الموسم نحاول أن نلعب بشكل جماعي لأن القوة تأتي من الجماعة وليس من الأفراد منفصلين. يساهم الجميع بالكثير، سواء الذين يلعبون دقائق أكثر أو أولئك الذين يلعبون دقائق قليلة. لدينا فريق كبير والمهم ان تكون الجماعة هي قوة ريال مدريد".

 

كما قال:ستكون مباراة صعبة أخرى. نحن أمام أسبوع مزدحم. تقدمنا يوم الثلاثاء الخطوة الأولى، ولكنها ستكون مباراة صعبة ضد فريق يقدم الأمور بشكل جيد وفاز في الديار على ميلان. سيتعين علينا تقديم أداء جيد من أجل الفوز".

 

وتابع "الانتصارات تعطيك دفعًا كبيرًا وتعطيك الثقة، كما تساعدك على مواصلة النمو والتحسن. نحن سعداء ولكننا مدركون ان كل مباراة مختلفة عن سابقتها؛ هي تحدي جديد ونهج مختلف، وعلينا مواصلة التقدم".

 


واختتم: "علينا أن نكون بارعين في أدائنا، في الأمور التي هي نقاط قوتنا. الدفاع والريباوند هما دائمًا مفتاح بالنسبة لنا. عندما نهيمن على هذين الجانبين ونظهر صلابة، يعطينا ذلك انسيابية كبيرة ويتيح لنا اللعب بأسلوبنا في الهجوم. ارتفع مستوى العديد من الفريق والفوز خارج الديار شديد التعقيد".