شاهد بالفيديو.. رونالدو يُشعل تدريبات النصر بـ"سوبر هاتريك وقفزة خيالية"

متن نيوز

أشعل النجم  البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثًا  إلى نادي النصر السعودي، تدريبات فريقه، التي أقيمت مساء الأربعاء، بتسجيل "سوبر هاتريك".

وانضم كريستيانو رونالد، إلى صفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في صفقة مجانية، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأعلن نادي النصر تعاقده مع رونالدو، البالغ 37 عامًا،  لمدة موسمين ونصف، مقابل 173 مليون جنيه إسترليني، كراتب سنوي، وفقا لتقارير صحفية سعودية وأجنبية.

والتحق رونالدو بتدريبات النصر، وذلك بعد ساعات قليلة من تقديمه في حفل ضخم داخل ملعب "مرسول بارك"، مساء الثلاثاء قبل الماضي أمام 30 ألف متفرج.

ومنذ انضمام رونالدو لتدريبات النصر، وهو يتفوق على جميع اللاعبين على المستويين الفني والبدني، نظرا لإمكانياته وقدراته الكبيرة، وذلك من خلال الصور والفيديوهات التي تم نشرها خلال الأيام الماضية.


سوبر هاتريك

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تطبيق الفيديوهات "تيك توك" فيديو لكريستيانو رونالدو من تدريبات الفريق، أثناء التصويب على حراس المرمى.

وظهر رونالدو في الفيديو وهو يسجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" بطرق مختلفة، أمام أعين لاعبي النصر، وسط سعادة كبيرة من جانب النجم البرتغالي.

وعلق حساب النصر على الفيديو بكلمتين: "الأفضل يستمتع" في إشارة إلى حالة السعادة التي يعيشها رونالدو مع "العالمي".


قفزة خيالية

وشهد مران نادي النصر، أمس الثلاثاء، لقطة أثارت إعجاب الجميع كان بطلها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشر حساب نادي النصر على "تويتر" صورة من المران ظهر فيها رونالدو وهو يقفز في الهواء للعب الكرة برأسه.

وأظهرت الصورة رونالدو، مرتقيا أعلى من باقي لاعبي الفريق بمسافة كبيرة.

وعلق حساب النصر على الصورة بالقول: "الأفضــل يرتقـي في النصر".

ومن المقرر أن يظهر رونالدو للمرة الأولى بقميص النصر بشكل رسمي خلال مواجهة الاتفاق، المقرر إقامتها يوم 22 يناير المُقبل، على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري السعودي.

ويحتل فريق النصر صدارة ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فريق الشباب صاحب المركز الثاني، إلى جانب تواجد الهلال بالمركز الثالث برصيد 26 نقطة والاتحاد في المركز الرابع برصيد 25 نقطة.