علي النايل سات والعرب سات.. ما هو تردد قناة روتانا سينما 2023 Rotana Cinema الجديد؟

متن نيوز

تزايد البحث حول تردد قناة روتانا سينما 2023 Rotana Cinema الجديد علي النايل سات والعرب سات.


 

كما تعرض أفلامًا حصرية على شاشتها. تبث قناة روتانا سينما أفلامها على مدار اليوم دون انقطاع أو تشفير للقناة، وستعرض قناة Rotana Cinema الفضائية قناة منوعة الجديدة من الأفلام المصرية والعربية المختلفة، حيث تعرض أفلامًا حصرية لأول مرة على شاشة التلفزيون عن طريق بثها غير المشفر مجانا طوال اليوم. أعمال سينمائية مختلفة.

 

تردد قناة روتانا سينما


القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11295 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD


قناة روتانا سينما


تخصصها في تقديم مادة إعلامية ترفيهية راقية تشبع ميول ورغبات قطاع كبير من جمهور السينما العربية ومحبي البرامج الفنية في المنطقة العربية وتساهم في إثراء الفن العربي عبر إنتاجيتها الضخمة من الأفلام العربية بمختلف تصنيفاتها التي تتعدى 2000 فيلم التمويل الضخم الذي توفره لها الشبكة التابعة لها والمعروف عنها خبراتها الواسعة في العمل الفضائي واهتمامها بتطوير قنواتها وهو ما ساعدها أيضا على شراء الحصريات وتوظيف كوكبة من الفنانين والإعلاميين وكوادر إدارية ذات كفاءة عالية يتعاونون معا لعرض مضمون إعلامي يتسم بالإحترافية والجودة الفائقة.

 

التزامها بسياسة إرضاء الذوق العام وتطبيقها للضوابط والمعايير الدولية دون المساس بمبادئ وقيم الإعلام العربي الذي ساهم فيه استخدامها لأحدث التقنيات والمعدات وأفضل أنظمة البث المتعددة ما بين أنظمة عالية الجودة الأتش دي وأنظمة قياسية الأس دي لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية أكثر نقاء ووضوح كلا حسب النظام المدعوم به جهازه.