تشتهر بقصصهما السينمائية.. ما وراء تصدر سلسلة The Last of Us مواقع التواصل؟

متن نيوز

تزايد البحث حول Uncharted وThe Last of Us  والتي تشتهر بقصصهما السينمائية.

 

لكن نيل دركمان، مخرج Naughty Dog، أصبح مفتونًا ببناء عالم أكثر دقة، وفي حديثه إلى صحيفة واشنطن بوست، قال دركمان إنه معجب بطريقة سرد القصص البسيطة من FromSoftware في Elden Ring الصادرة بالعام الماضي.

 

كما قال دركمان: "لقد أثارت اهتمامي مؤخرًا أشياء مثل Elden Ring وInside، الألعاب التي لا تعتمد كثيرًا على السرد التقليدي لرواية قصتها". "بعض أفضل اللحظات القصصية في The Last of Us موجودة في السينما، ولكن الكثير منها في طريقة اللعب، والتحرك في جميع أنحاء العالم، وفهم تاريخ العالم بمجرد النظر إليه وفحصه. بالنسبة لي في الوقت الحالي، هذا من أفضل ما أحصل عليه من الألعاب التي تثق في جمهورها لاكتشاف الأمور. الألعاب التي لا تمسك بيدك، هذه هي الأشياء التي أثارت اهتمامي حقًا بطريقة مضيها قدمًا".

 

نظرًا لمهارات Naughty Dog في تقديم تجارب سينمائية مبهرة، من المثير للاهتمام أن نسمع أن دركمان منجذب إلى Elden Ring، والتي توفر للاعب الحرية الكاملة في التقاط القصص التي يفضلها والمضي معها قدمًا.

 

قد يتذكر عشاق The Last of Us التسلسلات التي تعتمد بشكل أكبر على رواية القصص المعتمدة على البيئة المحيطة، على سبيل المثال، يمكن للاعبين في اللعبة الأصلية تجميع قصة بحار اسمه Ish عن طريق التقاط ملاحظات اختيارية في أحد مستويات اللعبة. على الرغم من أن Naughty Dog انخرط في سرد القصص البيئية من قبل، يبدو أن الاستوديو قد يميل أكثر إلى هذا المفهوم في الألعاب المستقبلية.