قريبًا بما يكفي.. إيدين هازارد مع قميص النصر السعودي (فيديو)

متن نيوز

أهدى رودي جارسيا المدير الفني لنادي النصر السعودي، قميص فريقه إلى البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني، في خطوة تعزز التقارير التي أشارت إلى أن "العالمي" يسعى لاستقطاب نجم الفريق الملكي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن النصر يسعى لضم البلجيكي إيدن هازارد مهاجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو ظهر فيه رودي جارسيا، وهو يقوم بإهداء إيدين هازارد قميص نادي النصر السعودي، وذلك على هامش تدريبات ريال مدريد.

ويتواجد ريال مدريد في المملكة العربية السعودية لخوض غمار منافسات كأس السوبر الإسباني، الذي يقام في العاصمة الرياض

ويقود نادي النصر حاليًا الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني السابق لأولمبيك مرسيليا، الذي ضم لاعبي مرسيليا السابقين مع ألفارو جونزاليس ولويز جوستافو.

وضم الفريق أيضا مهاجم بنفيكا السابق أندرسون تاليسك، وحارس نابولي ديفيد أوسبينا، لكن النصر لا ينوي التوقف ولا يزال يريد جذب الأسماء الكبيرة.

وقال موقع "فوت ميركاتو" إن النصر مهتم أيضًا بلاعب ريال مدريد إيدن هازارد وذلك بتوصية من رودي جارسيا، الذي يعرفه جيدًا لأنه كان مصدر تألقه عندما كان لاعبا في ليل الفرنسي تحت قيادته، واتصل المدير الفني بنجم تشيلسي السابق بالفعل ويرغب في الحصول على خدماته الصيف المقبل.

وأعلن إيدين هازارد مؤخرًا اعتزاله اللعب دوليًا، ما زال يكافح من أجل اللعب في ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وفي عمر 32 عامًا فقط، لا يزال أمام إيدين هازارد بضع سنوات وسيجلب بالضرورة الكثير للمملكة العربية السعودية إلى جانب النصر، كما أن احتمالية استعادة تألقه بقيادة جارسيا الذي كان يقدره بشدة لا تزال قائمة، ويمكن أن تكون مصدر قوة رئيسية لإقناعه بالصفقة التي ستكون ضربة جديدة للنصر.

وسبق للاعب البلجيكي أن لعب تحت قيادة رودي جارسيا في نادي ليل الفرنسي، خلال الفترة التي قضاها بالنادي منذ 2005 وحتى 2012.

وحقق إيدين هازارد مع ريال مدريد الدوري الإسباني في 2019/2020، 2021/22، كأس السوبر الإسباني 2019، 2021، دوري أبطال أوروبا 2021–22، وكأس السوبر الأوروبي 2022.