أبرزها حبه للعبة الجولف.. ما وراء اعتزال النجم جاريث بيل؟ (كواليس قراره)

النجم جاريث بيل
النجم جاريث بيل

أثار قرار الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني وتوتنهام الإنجليزي السابق، بالاعتزال الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

وأعلن النجم  جاريث بيل، في بيان رسمي عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي  امس، اعتزال كرة القدم، ليس على الصعيد الدولي فقط ولكن على مستوى الأندية أيضًا.


وكشف لاعب ريال مدريد الأسبق أنه اتخذ القرار بعد "دراسة متأنية"، مؤكدًا أن أمامه مغامرة جديدة سيقوم بها، لكنه لم يكشف عنها.

 

وكشفت تقارير عن سبب آخر، وهو حب جاريث بيل للعبة الجولف، التي يمتلك في منزله ملعبًا لها.

 

يذكر أنه تعرض بيل في وقت سابق لانتقادات حادة من جماهير ريال مدريد بسبب لافتة كتب عليها "ويلز.. الجولف.. ريال مدريد"، في إشارة إلى أن اللعبة المفضلة له أهم من الميرينجي صاحب الشعبية العالمية منقطعة النظير حول العالم، كما أن هناك سبب ثالث يلوح في الأفق وهو العمل في الجهاز الفني لمنتخب ويلز، ومن يشجعون هذا الاقتراح يستندون إلى ما قاله في بيان الاعتزال بشأن منتخب بلاده.

وأكد بيل أنه يرحل الآن عن المنتخب الويلزي، لكنه لن ينهي علاقته بالمنتخب بشكل نهائي، مما يعني أنه قد يكون له أي دور مستقبلي معه، لكن طبيعة هذا الدور تبدو غير معلومة حاليا.

 

كمت أن هناك سبب رابع أيضًا وهو تفكير جاريث بيل في العمل كمحلل تلفزيوني على غرار العديد من نجوم اللعبة، مثل ريو فرديناند وروي كين وجيمي كاراجر ولوثر ماتيوس وجاري لينيكر.