وفاء سالم تكشف الأسباب التي اضطرتها إلى إعلان اعتزالها التمثيل في الفترة الأخيرة (فيديو صادم)

صورة من الفيديو لوفاء
صورة من الفيديو لوفاء سالم

تصدرت الفنانة المصرية وفاء سالم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  كشفت عن الأسباب التي اضطرتها إلى إعلان اعتزالها التمثيل في الفترة الأخيرة بشكل مفاجئ.

 

حيث حدثت وفاء سالم عبر قناتها على يوتيوب، عن مواقف ولحظات مؤلمة عاشتها في طفولتها تعرضت لها من الغرباء والأقارب وظلت تطاردها، حتى بعد أن أصبحت نجمة في عالم الفن.

 

وقالت وفاء سالم: كانوا بيعتبروني قطتهم اللي بيلعبوا بها، ويقعدوها على حجرهم، وينقلوها من حجر لحجر، ولما يحضنوني كانوا بيوجعوا جسمي النحيل"، مؤكدة أنها كانت تحاول أن تدافع عن نفسها لشعورها بالألم وتقززها من رائحة السجائر.

 

وأضافت: "أكتر حاجة لسه فاكراها لغاية دلوقتي وكانت بتوجعني جدا وعملت جرح في قلبي، لما بعض الأغراب والقرايب كانوا بيقعدوني على حجرهم وينتهكوا طفولتي البريئة بقسوة ووقاحة".

 

وأكدت أنها لم تكن تفهم في البداية ما الذي يعنيه هذا الأمر وكانت تخجل من الحديث عنه، مضيفة: "لما كبرت كنت بحس الطفلة اللي في دماغي لسه موجودة وقاعدة جوايا.

 

 

كما أشارت إلى أن تعرضها للانتهاك الجسدي استمر بعد أن كبرت، وتابعت: كان بيحصل معايا حاجات شبه كده لغاية وقت قريب، بيدخلوا لي من مداخل أنتي فتاة أحلامنا، أنتي اللي كلك أنوثة وجمال ومحصلتيش، كل ده كان مدخل عشان يوصلوا لحاجة أنا مش عارفة أنطقها، أكيد فهمتوا".

 

حيث ختمت الفنانة وفاء سالم كلامها بالقول: ده كان وجع كبير.. ومن ضمن الأسباب اللي أنا قلت هحكي لكم لما سألتوني إنتي مشيتي ليه، ولسه في حكاوي هتسمعوها يوم السبت الجاي.