الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

شاهد.. نجم منتخب ويلز جاريث بيل يعلن اعتزاله كرة القدم

متن نيوز

أعلن نجم منتخب ويلز جاريث بيل اعتزاله كرة القدم وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، اليوم.

 

حيث كتب "بيل": "بعد دراسة متأنية ومدروسة، أعلن اعتزالي كرة القدم، أشعر أنني محظوظ للغاية لأنني حققت حلمي ببمارسة الرياضة التي أحبها، لقد أعطتني بعض من أفضل لحظات حياتي على مدار 17 موسم، سيكون من المستحيل تكرارها، بغض النظر عما يخبئه لي المستقبل".

 

وتابع: من أول لمسة لي في نادي ساوثهامبتون إلى آخر لمسة لي في لوس أنجلوس، وكل شيء بينهما، شكلت مسيرة أشعر بفخر وامتنان كبير لها، لقد كان اللعب لمنتخب بلادي وقيادته 111 مباراة حلما وأصبح حقيقة".

 

وأضاف: " أشعر أنني مدين لكثير من الناس للمساعدة في تغيير حياتي وتشيكل مسيرتي المهنية بطريقة لم أكن أحلم بها عندما بدأت لأول مرة في سن 9 سنوات".

 

ووجه رسالة لأنديته السابقة، كتب: "إلى أنديتي السابقة ساوثهامبتون وتوتنهام وريال مدريد وأخيرا لوس أنجلوس، جميع المدربين والمديرين السابقين، وموظفي الغرف وزملائي في الفريق، وجميع المشجعين ووكلائي وأصدقائي وعائلتي، التأثير الذي منحتوه لي لا يقدر بثمن".

 

وكتب لعائلته: "والداي وأختي، دون تفانيكم في الأيام الأولى، وبدون ما منحتموه، لولاكم ما كتبت ذلك، أشكركم على دعمكم الدائم، زوجتي وأطفالي، لقد حملني حبكم ودعكم دوما، وهو ما أبقاني دوما على الطريق، ألمهمتوني لأكون الأفضل وأجعلكم فخورين".

 

واختتم رسالته: "أنتقل إلى المرحلة التالية من حياتي، وقت التغيير والانتقال، فرصة لمغامرة جديدة".