بعد مبارة منتخب السعودية العراق.. ما هو ترتيب بطولة كأس الخليج حتى الآن؟ (صورة)

متن نيوز

انتهت  أحداث اللقاء الذي جمع بين منتخب السعودية ونظيره منتخب العراق، في بطولة كأس الخليج، بفوز المنتخب العراقي بهدفين مقابل لا شيء.


حيث التقى منتخب العراق أمام نظيره منتخب السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج "خليجي 25".

سجل هدف اللقاء الأول لمصلحة منتخب العراق اللاعب إبراهيم بايش في الدقيقة 30 من عمر وزمن الشوط الأول، ثم أضاف أسو رستم الهدف الثاني لمصلحة المنتخب العراقي في الدقيقة 88 من عمر وزمن المباراة.

 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد منتخب العراق عند النقطة الرابعة، يحتل بها المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة، بالتساوي مع منتخب عمان صاحب المركز الثاني، في حين يظل منتخب السعودية في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل منتخب اليمن المجموعة بلا شئ من النقاط.

 

 

وتُعد بطولة كأس الخليج العربي 25 أو خليجي 25، النسخة الخامسة والعشرين من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم، والتي تُقام كل سنتين في أحد البلدان الثمانية المنضوية في اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم.

 

ويُعتبر منتخب الكويت، أكثر من حصد البطولة برصيد 10 مرات، وحصد منتخب السعودية البطولة الأخيرة على حساب منتخب البحرين عام 2019، بعد الفوز عليه بهدف مقابل لا شيء.

 

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخبات العراق واليمن والسعودية وعمان بالمجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات البحرين والكويت وقطر والإمارات، في مباريات قوية في البطولة.