قصة الفيلم الأمريكي "Renfield" للنجم نيكولاس كيدج الذي تصدر مواقع البحث (فيديو)

متن نيوز

تصدر الحديث حول  الفيلم الأمريكي "Renfield" بطولة النجم نيكولاس كيدج مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث تعود شخصية مصاص الدماء الشهيرة "دراكولا" للحياة مجددا من خلال "Renfield".

 

كما كشفت شركة "يونيفرسال" عن الفيديو الترويجي لفيلم Renfield المقرر عرضه بدور السينما في 14 أبريل/ نيسان المقبل، ويجسد نيكولاس كيدج في الفيلم "دراكولا".

 

وتدور أحداث الفيلم حول "رينفيلد" تابع "دراكولا" والخادم المخلص له الذي يلتقي بشرطية في حادث ما ويدافع عنها، وتؤثر عليه، مما يدفعه للذهاب للعلاج النفسي في محاولة للتخلص من سيطرة "دراكولا".

 

ويقدم نيكولاس هولت في الفيلم دور "رينفليد"، فيما يظهر نيكولاس كيدج في نهاية الإعلان وهو يقتحم المكان الذي يٌعالج فيه مساعده، مستعرضا أنيابه الطويلة ووجه الشاحب.

 

وكان نيكولاس كيدج قد أكد في تصريحات سابقة لموقع Variety أنه يسعى لتقديم حُلة جديدة لشخصية "دراكولا"، التي قدمها العديد من النجوم مثل بيلا لوجوسي في نسخة كلاسيكية بالأبيض والأسود من إنتاج يونيفرسال، وجاري أولدمان في نسخة أخرجها فرانسيس فورد كوبولا عام 1992، إلى جانب فرانك لانجيلا، وجيرارد بتلر، ولوك إيفانز.

 

وأضاف كيدج أن الفيلم الجديد يمزج بين الرعب والكوميديا في تقديم شخصية دراكولا الشهيرة. وعلى الرغم من أن نيكولاس كيدج وقع في فخ الاستسهال، وقدم مجموعة كبيرة من الأفلام التي يمكن وصفها بالتجارية، والسيئة أحيانًا، إلا أنه قدم أيضًا أدورًا عظيمة لا يمكن نسيانها.

 

وحصل كيدج على جائزة أوسكار عام 1995 عن فيلمه Leaving Las Vegas "مغادرة لاس فيغاس"، كما عمل مع عدد من المخرجين البارزين مثل مارتن سكورسيزي وديفيد لينش وريدلي سكوت.

 

وعلى الصعيد الشخصي، يعتبر نجم هوليوود نفسه "شخصية مملة للغاية"، قائلا "أجد نفسي راضيًا تمامًا عن البقاء في المنزل واللعب مع قططي أو قضاء الوقت مع أطفالي، الذين هم الآن أكبر سنًا ولهم اهتماماتهم الخاصة".

 

وأضاف: "أقضي الكثير من الوقت الهادئ في المنزل بمفردي مع زوجتي. لا أرى حياتي خطيرة أو جامحة".