دنيا سمير غانم تشارك رفقة بيومي فؤاد في تحدي الرقص على طريقة مسلسل Wednesday (فيديو)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  شاركت دنيا سمير غانم رفقة بيومي فؤاد في تحدي الرقص على طريقة مسلسل Wednesday الذي حقق رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث نشرت النجمة المصرية دنيا سمير غانم عبر حسابها في إنستغرام مقطع فيديو وهي ترتدي زيًا مستوحى من أزياء بطلة مسلسل نتفليكس الشهير.

 

وظهر الفنان بيومي فؤاد في شخصية "ثينج" التي تلاحق البطلة، حيث رقص الثنائي في على أنغام أغنية Bloody Mary للنجمة العالمية ليدي جاجا.

 

وقبل أيام أعلن عملاق البث التدفقي نتفليكس عن إنتاج موسم ثان من مسلسل Wednesday، حيث شاركت المنصة تغريدة لاقت تفاعلًا كبيرًا مع إعلان تشويقي للمسلسل وتعليق: "تم رسميًا تجديد وينسداي لموسم ثان".

 

ويتناول مسلسل Wednesday مغامرات الابنة المراهقة للعشيرة الأسطورية والتي لعبت دورها ببراعة "جينا أورتيغا"، حيث تُرسل إلى مدرسة جديدة “أكاديمية Nevermore” لذوي القدرات الخارقة، وتحاول الفتاة تعلّم كيفية التغلب على مخاطر المدرسة وإحباط موجة قتل وحشية أرهبت مدينتها وتسعى لكشف لغز تورط فيه والداها قبل نحو 25 عامًا.

 

وبحسب إحصاءات، حقق مسلسل "وينسداي" أكثر من مليار ساعة مشاهدة بعد 20 يومًا فقط من طرحه، ليصبح ثالث أكثر عروض Netflix شهرة على الإطلاق بعد Squid Game وStranger Things 4.

 

كما يضم فريق عمل الموسم الأول إلى جانب جينا أورتيغا، جويندولين كريستي، جيمي ماكشين، بيرسي هاينز وايت، هنتر دوهان، إيما مايرز، جوي صنداي، نعومي ج.أوجاوا، موسى مصطفى، جورجي فارمر، ريكي ليندهوم وكريستينا ريتشي.