أول صور تكشف شكل القميص الذي سيظهر به فريق نجوم الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

كأس موسم الرياض
كأس موسم الرياض

تزايد البحث حول شكل القميص الذي سيظهر به فريق نجوم الهلال والنصر في كأس موسم الرياض.

 

وحول هذا الأمر كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية عن شكل القميص.

 

حيث كان تركي آل الشيخ أعلن مؤخرا عن إقامة مباراة كأس موسم الرياض، بين فريق يضم نجوم الهلال والنصر في مواجهة باريس سان جيرمان.

 

كما أن المباراة ستقام ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك يوم 19 يناير/ كانون الثاني الجاري، ويتوقع أن تشهد الظهور الأول للبرتغالي كريستيانو رونالدو في الملاعب السعودية بعد انتقاله رسميا لصفوف النصر.

 

وفي تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كشف آل الشيخ عن شكل القميص الذي سيظهر به الفريق الذي سيضم نجوم الهلال والنصر، مع وضع صورة تخيلية لرونالدو وهو يرتديه برقمه الشهير "7"، فضلا عن ذلك، نشر آل الشيخ أيضا صورة تخيلية للنجم سالم الدوسري جناح الهلال وهو بقميص فريق نجوم الهلال والنصر مع الرقم "10".

 

وكتب آل الشيخ تعليقا على هاتين الصورتين: "هذا هو طقم الفريق الذي سيشارك في موسم الرياض، وإن شاء الله يبقى الكأس في الرياض".

 

وكان آل الشيخ أعلن أنه تم نفاذ جميع التذاكر المطروحة لمباراة كأس سوبر الرياض، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها على الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض.

 

وأوضح آل الشيخ بأن عدد الطلبات على التذاكر تجاوز المليوني طلب، وهو رقم تاريخي لم يحدث من قبل خلال هذا العدد القليل من الساعات.حيث