الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

بعد تصدر الحديث عنها.. ما هي مميزات تذكرة فوق الخيال بموسم الرياض؟

متن نيوز

تصدر اسم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما بدأ تركي آل الشيخ مزادا على تذكرة لمقابلة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بقيمة مليون ريال سعودي.

 

وقال تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لأول مرة، طرح مزاد على التذكرة الوحيدة -فوق الخيال- بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جدا".

وعن مميزات تذكرة فوق الخيال قال تركي آل الشيخ: "حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس".

 

وسيتمكن الفائز بمزاد تذكرة فوق الخيال من مقابلة نجوم باريس مثل ليونيل ميسي بطل العالم مؤخرا مع الأرجنتين والمتوج ٧ مرات بالكرة الذهبية والبرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي والمغربي أشرف حكيمي والإيطالي جيانلويجي دوناروما وآخرين.

 

بالإضافة إلى هؤلاء سيقابل سعيد الحظ كريستيانو رونالدو نجم النصر والمتوج ٥ مرات بالكرة الذهبية ونجوم الكرة السعودية من الزعيم والعالمي.

 

وانضم رونالدو إلى النصر في صفقة انتقال حر خلال ميركاتو الشتاء الجاري براتب يصل إلى ١٧٣ مليون جنيه إسترليني في السنة بعد نهاية عقده بالتراضي مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي بسبب خلافات بسنه وبين الإدارة والجهاز الفني لفريقه.

 

وأكد تركي آل الشيخ أن المزاد سيستمر حتى يوم الثلاثاء السابع عشر من يناير/ كانون الثاني الجاري، بينما سيذهب ريع التذكرة إلى منصة "إحسان" الخيرية.