كأس موسم الرياض.. تركي آل الشيخ يعلن إطلاق مزاد عالمي على تذكرة وحيدة "فوق الخيال" (القصة الكاملة)

متن نيوز

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن إطلاق مزاد عالمي على تذكرة وحيدة "فوق الخيال" يبدأ بمليون ريال.

 

جاء ذلك لحضور مواجهة كأس موسم الرياض التي تجمع نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان والحصول على مزايا فريدة من نوعها، وخصص ريعه لصالح منصة إحسان.

 

وأوضح تركي آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن المزاد لن يبدأ بأقل من مليون ريال على التذكرة الفريدة "فوق الخيال".

 

وتمنح التذكرة فرصة فريدة لحاملها وحضور وتناول وجبة الغداء أو العشاء مع الفريقين، إضافة إلى مميزات أخرى مثل حضور التتويج ودخول غرفة ملابس طرفي اللقاء.

 

وقال آل الشيخ في التغريدة: لأول مرة، طرح مزاد على التذكرة الوحيدة "فوق الخيال" بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جدا. سيكون لها مميزات منها حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس، ينتهي يوم 17 المزاد.

 

وتقام المباراة بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، يوم الخميس الموافق 19 يناير الجاري، على أرضية استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

 

 

 وكان تركي آل الشيخ أعلن عن تخطي تذاكر المواجهة حاجز المليونين طلب من 170 دولة، جاء ذلك في مداخلة هاتفية مع "العربية"، قائلا: كل شيء ممكن في السعودية، في ظل دعم قيادتنا الرشيدة، والمواجهة تمثل حدثًا تاريخيًا بكل المقاييس، وغير مسبوق في تاريخ كرة القدم، بعد وصول طلبات الحضور للمواجهة إلى أكثر من مليوني طلب من 170 دولة، هو الأكبر في تاريخ مباريات باريس سان جيرمان.