الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

المطربة المصرية هلا رشدي توثيق رحلتها إلى السعودية لأداء مناسك العمرة بصحبة أسرتها (فيديو)

متن نيوز

تصدر اسم المطربة المصرية هلا رشدي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما واصلت  توثيق رحلتها إلى السعودية لأداء مناسك العمرة بصحبة أسرتها، وذلك عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونشرت هلا رشدي، على صفحتها بموقع فيسبوك، مقطع فيديو من أمام ساحة المسجد النبوي بالمدينة المنورة، وهي تغني مقطعا من أغنية "رقت عيناي شوقا"، وقد وضح على ملامحها التأثير الشديد بالتواجد قرب مسجد وقبر النبي صلى الله عليه وسلم.

 

كما نشرت عبر حسابها بموقع إنسترجام، مقطع فيديو توثق خلاله رحلتها من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، وصولا إلى دخول المسجد النبوي، ومداعبة الحمام الموجود في ساحته.

 

وعلقت هلا على الفيديو قائلة: "والله والله لم أكن ولن أكون أسعد مما أنا فيه حاليًا في حضرة سيدنا النبي، الله أكبر ما شاء الله تبارك الله ولا حول لنا ولا قوة إلا بالله.. الحب يملأ الأرجاء والأمطار تنضف القلوب وتسمو بالأرواح".

 

وأضافت "وإحنا واقفين مستنيين ندخل الروضة كنت حاسة إن سيدنا النبي هيطلع يستقبلنا.. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وارزقنا شفاعته وصحبته".

 

وكانت هلا رشدي قد تعرضت قبل أيام لانتقادات عنيفة بعد نشر فيديو وهي تخوض تحدي "تيك توك" مع ابنها أثناء تواجدهما أمام الكعبة المشرفة.

 

وظهرت هلا رشدي وهي تلتقط صورا متنوعة مع نجلها على تحدي تيك توك من داخل الكعبة المشرفة أثناء أداء مناسك العمرة برفقة عائلتها.

 

ونشرت هلا رشدي الفيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت قائلة: حبيبي يا معز.. قعد ساعات طويلة وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر".

 

وأضافت: "قولت اتصور معاه كام صوره وألعب معاه شوية.. وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهو يلاعب أحفاده الحسن والحسين وهما بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع راسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب، اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله".