الأربعاء 17 أبريل 2024
booked.net

تلعب دور البطولة فيه ياسمين عبدالعزيز.. كواليس جديدة حول مسلسل “ضرب نار” (موعد العرض)

متن نيوز

تصدر الحديث حول المسلسل  “ضرب نار”، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم المقبل، وهو المسلسل الذي يلعب دور البطولة فيه كلا من الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

 

حيث انتهت الفنانة إيمان السيد، من تصويرها للأسبوع الأول من مسلسلها الجديد ضرب نار.

 

وأوضحت إيمان السيد في تصريحات صحفية، أن المسلسل تقع أحداثه في قرية الخازندارية قرية طهطا بمحافظة أسيوط، وهو أحد الأماكن الإجرامية الخطرة على مستوى محافظات صعيد مصر، ويقطنها عائلات كبرى تتاجر في كل الممنوعات كالمخدرات المنزرعه والمباعة والأسلحة.

 

وأضافت أن الفيلم هو من تأليف المؤلف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى، واحتفل أبطال المسلسل السبوع الماضى ببداية تصوير المسلسل، وسط حضور كل فريق العمل والتقطوا الصور التذكارية.

 

وأكدت إيمان السيد أن المسلسل الجديد المزمع إطلاقه في شهر رمضان المقبل سيجرى عرضه في إطار أكشن تشويقي، حيث أن أهالي القرية وفي إطار تهربهم مما يقوموا به من وزارة الداخلية، فعملوا على امتلاك عددا من الأسلحة الثقيلة للتصدي لأي هجمات محتمله من قبل الداخلية.

 

وأشارت إلى أن الفنان أحمد العوضي يلعب دور البطولة في المسلسل بدور «أكابر أبو شديد»، فيما ستجسد والدته في المسلسل النجمة الكبيرة سهير المرشدي، وهي التي قامت بأداء دور في مسلسل «طايع» ذا اللهجة الصعيدية.

 

يذكر أن مسلسل ضرب نار من إنتاج شركة سينرجي وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضى في الدراما بعدما قدما سويًا مسلسلى “لآخر نفس” واللى مالوش كبير.