الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

شاهد بالصور.. "جناح المملكة" الذي يسكنه رونالدو وعائلته في الرياض

متن نيوز

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في جناح فخم بفندق "فور سيزونز" بالعاصمة السعودية الرياض، منذ قدومه إلى المملكة، لحين انتهاء القصر الخاص به.

ووصل رونالدو بالفعل إلى المملكة العربية السعودية، الأسبوع الماضي، حيث تم تقديمه في حفل ضخم.

وخصص للنجم البرتغالي 17 غرفة لعائلته وطاقم الأمن، وهو أحد أطول المباني في المملكة، إذ يتكون من 99 طابقا.

وحسب صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، سيظل رونالدو في جناح خاص بالفندق، لمدة شهر، بتكلفة 250 ألف جنيه إسترليني، لحين توفير مقر إقامة دائم لعائلته.

وحسب ديلي ميل، فإن النجم البرتغالي يقيم في فندق "فورسيزونز" الموجود بأحد أطول الأبراج في المملكة العربية السعودية وفي جناح فاخر يسمى "جناح المملكة" يضم 17 غرفة يقيم فيها كريستيانو رونالدو رفقة عائلته وأصدقائه ورجال الأمن المكلفين بحراسته.

وحسب الصحيفة، فإن تكلفة الجناح غير موجودة على الإنترنت ويجب حجزها بشكل خاص عبر الاتصال بإدارة الفندق، وتكلف حسب الصحيفة 3300 جنيه إسترليني في الليلة.

وحسب تقديرات الصحيفة فإن إقامة النجم البرتغالي والوفد المرافق له ستكلف 250 ألف جنيه إسترليني لمدة شهر أثناء إقامته في الفندق، لحين الانتقال إلى منزله.

ويقول الفندق عن "جناح المملكة" حسب دايلي ميل: "يستمتع الضيوف مع إطلالات لا مثيل لها على الرياض، يمتد الجناح إلى الطابقين 48 و50 من الفندق، ويضم غرفة معيشة مرتفعة، ومكتبا خاصا، وغرفة طعام، وغرفة وسائط".

ويوفر "الجناح الملكي" مساحة أقل، ولكن على ارتفاع 2595 قدما، ويظل أكبر من معظم الشقق في بريطانيا، حيث عاش رونالدو مرتين خلال فترتين مع مانشستر يونايتد.

ويقول الفندق، إن الجناح يوفر إطلالات بانورامية على الرياض والمناطق المحيطة بها تضفي إحساسا فريدا بالخصوصية لهذا الجناح متعدد الاستخدامات، والذي يتميز بغرفة طعام أنيقة، ومخزن، وغرفة معيشة  لتناول العشاء.

ويقدم الطهاة أطعمة خاصة للنجم البرتغالي، وتم الاتفاق على عدم طلب أحد الموظفين أي صور "سيلفي" مع رونالدو.

ويمكن للنجم البرتغالي الاستمتاع بأفضل الأطباق من الصين واليابان والهند والشرق الأوسط، مع المكونات الطازجة عند الطلب.

ويتوقع أن ينتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعائلته للعيش في المحمدية التي تشتهر بمطاعمها الراقية أو منطقة النخيل، وكلا المنطقتين قريبتان من ملعب "مرسول بارك" الخاص بنادي النصر، والذي يتسع لـ 28 ألف مشجع.

وكان نادي النصر قد أعلن التعاقد مع رونالدو، بعقد يستمر عامين ونصف في صفقة قدرت وسائل إعلام قيمتها بأكثر من 200 مليون يورو (210.94 مليون دولار).

ويتوقع أن يشارك رونالدو في أول مباراة مع النصر السعودي أمام الاتفاق يوم 22 يناير المقبل.