ميسي ورونالدو بالصدام الأخير.. الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان (الموعد القنوات الناقلة)

متن نيوز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي،  بفريق نجوم الهلال والنصر، في مباراة ودية تقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

وحدد منظمو المباراة المرتقبة بين باريس سان جيرمان، ونجوم الهلال والنصر، يوم 19 يناير الجاري موعدًا لإقامتها.

وتنطلق صافرة بداية المباراة التي سوف تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر الجديد في فريق نجوم الهلال والنصر، في حين سيكون منافسه التاريخي، الأرجنتيني ليونيل ميسي على الجانب الآخر.


الصدام الأخير بين رونالدو وميسي

وانضم رونالدو لصفوف النصر السعودي في الانتقالات الشتوية بينما يتواجد ميسي مع باريس سان جيرمان.

وبعد رحيل رونالدو للسعودية وتواجد ميسي في سان جيرمان، قد تكون تلك المواجهة هي الأخيرة بين النجمين بعد منافسة قوية على المستوى الفردي بينهما استمرت قرابة الـ15 عاما.


أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

وكشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن طرح تذاكر المباراة على الموقع الرسمي لموسم الرياض.

وتتراوح أسعار تذاكر المباراة بين 35 إلى 60 ريال سعودي.


مشاركة نجوم العالم

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة نجوم النصر والهلال في فريق واحد تحت قيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وستجمع المباراة العديد من النجوم مثل سالم الدوسري والحارس محمد المعيوف والنيجيري إيجالو من الهلال، بجوار نجوم النصر رونالدو وتاليسكا ودافيد أوسبينا والمدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، أمام نجوم باريس سان جيرمان ميسي ونيمار وكيليان مبابي.


رونالدو ضد ميسي

ولعب رونالدو ضد ميسي 36 مباراة في جميع المسابقات، فاز نجم ريال مدريد السابق في 11 مباراة، وتعادلا 9 مواجهات، وحسم هداف برشلونة السابق نتيجة 16 مباراة.

وكان النصر السعودي قد أعلن ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤخرا في صفقة تاريخية، بعقد يمتد إلى موسمين ونصف، على أن يحصل الأسطورة البرتغالية على 200 مليون يورو في الموسم.


القنوات الناقلة

ومن المؤكد أن المباراة سيتم نقلها على شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية المفتوحة SD والمشفرة HD على أقمار نايل سات وعرب سات.

وتمتلك قنوات SSC السعودية الرياضية حقوق بث جميع الفعاليات الرياضية المقامة في المملكة السعودية بالسنوات الأخيرة، وستعلن خلال أيام عن نقلها للمباراة رسميًا.