تصدر التريند.. القصة الكاملة لفيلم The Pale Blue Eye بعد طرحه من قبل منصة نتفليكس

The Pale Blue Eye
The Pale Blue Eye

تزايد البحث حول تفاصيل فيلم The Pale Blue Eye طرحت منصة نتفليكس الفيلم خلال الساعات الماضية.

 

حيث  طرحت منصة نتفليكس، فيلم The Pale Blue Eye للمبدع كريستيان بيل، واستهلت عام 2023، بطرح فيلم The Pale Blue Eye بطولة كريستيان بيل، وهذا أول فيلم له منذ مشاركته بفيلم Amsterdam، الذي لم يحقق أمال صناعه.


ويأتي فيلم The Pale Blue Eye من إخراج سكوت كوبر، والذي اشتهر بإخراجه لعدد من الأعمال المميزة بهوليوود منها، Hostiles،Black Mass،get low.

 

وتدور أحداث فيلم The Pale Blue Eye، حول محقق شهير يحقق في سلسلة جرائم تحدث في إحدى المدن، ويلجا لتجنيد شخص ليساعده في حل لعز القضية الغامض.



وضم فيلم The Pale Blue Eye عددًا من النجوم المميزين بهوليوود منهم، كريستيان بيل، هارى ميلينج، لوسي بوينتون، جيليان أندرسون، تيموثى ليونارد سبال، تشارلي طحان، هاري لوتي، توبي جونز، وغيرهم من النجوم.

 

كما شارك النجم كريستيان بيل مؤخرًا في العديد من الأعمال المميزة بهوليوود منها، فيلم Thor: Love and Thunder، والذي قدم فيه كريستيان بيل أداءً مميزًا للغاية، فكان النقطة المضيئة في الفيلم.

 

حيث  شارك بفيلم Amsterdam، والذي ضم عددًا من النجوم المميزين بهوليوود منهم، تيموثي أوليفانت، كريس روك، مايك مايرز، زوي سالدانا، ماتياس شونارتس، أنيا تايلور، ماتياس شونارتس، وغيرهم.