أول تحرك مفاجئ لـ "جورج وسوف" للانتقام من المتسبب في وفاة نجله

متن نيوز

كشفت تقارير إعلامية لبنانية، عن نية جورج وسوف ومحاميه الخاص، التحرك قضائيا ضد الطبيب المشرف على علاج ابنه وديع جورج وسوف، بعد أن تسبب فى وفاته بسبب خطأ طبى على إثر إجراء عملية "تكميم معدة".

 

وأوضحت التقارير، أن جورج وسوف، يدرس خلال الفترة الحالية إقامة دعوى قضائية ضد الطبيب والمستشفى المعالج والتأكد من أن ما حدث بسبب خطأ طبي فج، وذلك بعد انتهاء فترة تلقي العزاء في وفاة نجله.

 

وكتب حساب جورج وسوف عبر صفحته على فيس بوك: "المنتقل إلى رحمته تعالى يوم الجمعة متمما واجباته الدينية؛ يحتفل براحة نفسه الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر يوم الأحد 8 الحالى فى كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)؛ الأشرفية".

 

وأضاف حساب جورج وسوف: "ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفروم، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر فى كنيسة متر الياس؛ كفرون ثم يُوارى فى مدافن العائلة".

 

وكان جورج وسوف، دخل، فى نوبة بكاء شديدة أثناء تلقيه عزاء وديع نجله الأكبر، فى صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس "الأشرفية"، ولم يتمالك نفسه وظل يردد كلمة: "إزاى هتنادونى بـ أبو وديع"، وحاول البعض تهدئته ولكن لم يستطيعوا وكلمة جعلهم يبكون لحزنه وانهياره على فقيده.

 

وأظهرت وسائل إعلام لبنانية محلية عن تعرض الفنان جورج وسوف لصدمة عصبية بعد تلقيه خبر وفاة نجله، وتم التعامل مع الأمر خلال وجوده في المستشفى لكنّه خرج سريعا.

 

وكشفت مايا مدير أعمال جورج وسوف، تفاصيل حالته الصحية بعد وفاة نجله وديع، ونفت كل ما تردد بهذا الشأن، حيث قالت مايا، إنّه لا صحة إطلاقا للأخبار التي جرى تداولها بخصوص نقل الفنان جورج وسوف للمستشفى، أو تعرضه لوعكة صحية، لكنّه متأثر مثله مثل أي أب فقد ابنه.

 

وفجع الموت الفنان السوري جورج وسوف، الذي فقد ابنه وديع بعدما وافته المنية، إثر مضاعفات لعملية جراحية خضع لها.

 

ونزل خبر وفاة وديع جورج وسوف، كالصاعقة على سلطان الطرب والوسط الفني وكل محبي الفنان.

 

وكان من بين الألقاب التي اشتهر بها الفنان هو "أبو وديع" نسبة لابنه الراحل من زوجته الأولى "شاليمار".

 

كما كانت آخر تدوينات وديع قبل رحيله بأيام حينما هنأ والده بعيد ميلاده مشاركا صورة لهما عبر إنستغرام، وكتب عليها: "عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي.. أحبك".