ما وراء تصدر إدارة مانشستر يونايتد Manchester united مواقع التواصل؟ (الصفقة المحتملة)

متن نيوز

تصدر اسم مانشستر يونايتد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  تلقى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، صدمة جديدة بعد رحيله عن نادي النصر السعودي، بسبب قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

ونجحت إدارة نادي النصر السعودي في التعاقد مع رونالدو مجانا حتى صيف عام 2025، مقابل 200 مليون يورو سنويا، حسبما ذكرت التقارير الصحفية

 

وبقدوم رونالدو، أصبح "العالمي" يمتلك 9 لاعبين أجانب، وهو ما يخالف قواعد الاتحاد السعودي لكرة القدم، لذا كان يتوجب الإطاحة بأحد الأسماء ووقع الاختيار على أبوبكر بعد موسم ونصف فقط من التعاقد معه.

 

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة النادي النصراوي وقعت مخالصة مالية مع أبوبكر، عصر الجمعة وتحديدا قبل مباراة الطائي من أجل تسجيل رونالدو بصورة رسمية.

 

وفي الوقت الذي رحيل فيه أبوبكر، خرجت تقارير صحفية إنجليزية، لتؤكد أن نادي مانشستر يونايتد بات قريبا بشدة من التعاقد مع الهداف الكاميروني، خاصة بعد تألقه مع الكاميرون في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

 

وسجل أبوبكر هدفين في 3 مباريات، من ضمنها هدف الفوز على البرازيل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات والذي شهد خروج منتخب بلاده.

 

ولكن، وحسب موقع "ذا أتلتيك" في نسخته البريطانية البريطاني، فإن المهاجم الهولندي فوتور فيجورست الذي يلعب معارا لبشكتاش من بيرنلي الإنجليزي بات مرشحا بقوة لارتداء قميص مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد صرف النادي الإنجليزي النظر نهائيا عن أبوبكر.

 

وأوضح "ذا أتلتيك" أن الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، معجب بشخصية فيجورست وأبلغ إدارة النادي بضرورة التعاقد معه.

 

وأجرت إدارة مانشستر يونايتد محادثات مع بيرنلي حول خرق اتفاقية أحقية الشراء التي يحظى بها نادي بشكتاش مقابل 10 ملايين يورو، وذلك من أجل ضم فيجورست بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

 

وكان فيجورست (30 عاما) انضم لصفوف بشكتاش في صيف 2022، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء، ولكن بعد تألقه في كأس العالم، ارتفعت أسهم رحيله إلى أحد الأندية الكبرى.