رابط تحميل تحديث ببجي الجديد 2023 2.4 PUBG MOBILE Update

متن نيوز

تزايد البحث حول  رابط تحميل تحديث ببجي الجديد 2023 2.4 PUBG MOBILE Update

 

جاء ذلك بعدما أعلنت شركة PUBG Mobile عن تحديث قادم للعبة الإصدار 2.1، وأطلق عليها اسم “Ancient Secrets Update”، وهو ما نسميه تعديل Pharaoh.

 

 

 وظهر هذا في فيديو ترويجي استخدمه PUBG لإصدار PUBG الجديد قبل أيام قليلة. التحديث وتصفح الخط التالي الذي سنتخذه نظرة مفصلة على جميع الميزات والإضافات لتحديث PUBG Mobile 2.1، أسرار القدماء.

 

إصدار Port of PC الذي يسمح لنا باللعب تمامًا كما هو الحال على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.


100 لاعب يتم إطلاق سراحهم في ساحة معركة 8×8 كيلومترات يضطرون إلى القتال بينهم حتى يكون هناك ناج واحد فقط.


محرك Unreal Engine 4 الذي يوفر أحسن تجربة جرافيك ثلاثية الابعاد ذات الصوت عالي الجودة بالتأكيد ستشعر كما لو أنك تحارب في ساحة حرب حقيقية.
العديد من الأسلحة الجديدة والمتوفرة حسب القوانين الباليستية.
مجموعة كبيرة من السيارات لمطاردة الأعداء أو الهروب منهم.
كوّن تحالفات مع أصدقائك وتواصل معهم من خلال الدردشة الصوتية.
 

تحديث ببجي الجديد 2023


كالعادة تحرص شركة ببجي Mobile على عرض إعلان ترويجي لتحديث ببجي Mobile 2.1 التحديث الجديد 2023 بعنوان “Ancient Secrets” وهو أمر مثير للاهتمام للاعبين المصريين حيث أنه يستهدف حضارة الفرعون بشكل أساسي. المعابد والآثار والعروض الحضارية الرائعة التي أدت بنا إلى إطلاقه لديه مود توقعنا أن نشهد موسمًا تنافسيًا جديدًا في خرائط ألعاب مختلفة من خلال تجربة تحديث PUBG Mobile 2.1 وميزات Pharaoh الرائعة التي تجعلنا نتشوق لمعرفة موعد التحديث الجديد في عام 2023، وهذا ما سنقوم به أن تفعل ما هو مذكور لك في الفقرة التالية.

 

تظهر أهم الإضافات في تحديث PUBG Mobile 2.1 في الترويج


في البداية، جلب لنا تحديث PUBG 2.1 الكثير من المكافآت، ويمكننا دائمًا الحصول عليها عند الترقية إلى إصدار 2023 الجديد، مثل العملات الذهبية والفضية، وملابس الشخصيات، والحقائب، وهي هدايا مؤقتة ودائمة أثناء هذا الموسم.

بالتزامن مع تحديث “الصدع القديم” الجديد أو تعديل الفرعون العظيم، بإضافة تأثيرات الحماية الملكية، يمكنك حل الألغاز في المنافسة واكتشاف الكنوز وكسب جوائز دائمة في اللعبة تمت إضافة معبد الفراعنة الطارئون، كما ترون من الصور الموجودة أسفل هذا الموضوع، من المقرر أن تظهر هذه المعابد في خرائط Erangel وMiramar، ويتجول الفراعنة في الخريطة مع المعابد، ويمكن للاعبين التسلق والقتال لمحاولة الفوز في الوضع السري القديم.

أضف رسومًا متحركة قوية جدًا أثناء وقوف السيارات وإقلاع الطائرة، يظهر الفرعون في مشهد قوي جدًا يحاول الاستيلاء على الطائرة، مما يجعلك متحمسًا للذهاب إلى المعبد ومواجهة الأعداء والعثور على كنز الفرعون يتضمن تحديث PUBG Mobile 2.1 أيضًا عرضًا مذهلًا للأشكال الهرمية التي تبدأ في بداية اللعبة وتختفي بمرور الوقت، مما يجعل اللاعبين يندفعون للقبض عليها قبل أن تختفي، حيث يجمع المود بين الأهرامات والمعابد، كما ذكرنا.، بالتأكيد التحديث المفضل للاعبين المصريين بالنسبة للحفلة الممتعة، فقد تم تحديثها بالكامل كما فعلنا في الإصدارات السابقة من PUBG Mobile.