تيبو كورتوا يتحدث بعد خسارة ريال مدريد Real Madrid (تصريحات مثيرة)

متن نيوز

تصدر فريق  ريال مدريد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما خسر  في زيارته إلى فياريال في الجولة 16 من الليغا. 

 

وحلل النجم تيبو كورتوا المباراة التي أقيمت على ملعب سيراميكا: "علينا الحفاظ على الهدوء، مؤكدا  بأنها كانت هزيمة قاسية، لكننا ما زلنا في منتصف الموسم. لم نبدأ بشكل جيد، خسرنا الكرة وسمحنا لهم بالدخول في أجواء المباراة. انتهى الشوط الأولى بالتعادل السلبي 0-0، على الرغم من حصولنا على بعض الفرص، لكننا لم ننهيها".


وقال: "بدأنا بشكل أسوأ في الشوط الثاني. لا أعرف ما إذا كان قد دفعها للانحراف بما يكفي لارتطامها بالقائم ويمر ميندي في تلك اللحظة في الخلف ويقودها إلى المرمى. تعود إلى المباراة مع ركلة جزاء ثم يحتسب الحكم أخرى بعد بضعة دقائق بسبب يد لم تكن كذلك. يمكن تفسير الأيدي بعدة طرق وهذا صعب للغاية".


وأكد في حديثه:"لم أتحدث مع الحكم، لكنني رأيت الأسبوع الماضي في بلد الوليد إنه ا ارتطمت بيده الحرة. اليوم شهدنا يد دافيد، وكانت يده الأخرى لا تزال على الأرض، لأنه انزلق وكان يحاول النهوض. إنه سقوط، حتى لو كانت اليد التي يرتكز إليها. لا يمكنه إزالة يديه".


وتابع: لم يقدموا لنا مثل هذا المثال قط. سنرى إن كانوا سيعودون للتحدث إلينا في الصيف المقبل،  ليعتمدون كمثال ويشرحوه لنا. 

 

وأكد: إن كان قد احتسب ركلة جزاء مشكوك بها بالنسبة لهم، فإنه سيحتسب هذه أيضًا. إنه تعويض من نوع ما. ثم لم نحافظ على هدوئنا لإنهاء المباراة".


وأضاف:الموسم طويل جدًا ولدينا عدد كبير من المباريات المتبقية. حتى لو فزنا وخسر برشلونة، لكان هامش من ثلاث نقاط. هذا لا شيء في كرة القدم اليوم. لم نكن نريد الخسارة وأردنا بدء العام بشكل جيد في الليغا كنا نعمل أنه فريق صعب، وملعب لم نفز فيه في الآونة الأخيرة وسنعود إليه قريبًا في كأس الملك".