كيف احتفلت شاشات وإذاعات الهيئة الوطنية للإعلام بعيد الميلاد المجيد ؟ (خريطة البرامج)

متن نيوز

تصدر الحديث حول عيد الميلاد المجيد خلال الساعات الماضية،حيث  تحتفل شاشات وإذاعات الهيئة الوطنية للإعلام بعيد الميلاد المجيد من خلال خريطة برامجية متميزة تتضمن برامج وفترات مفتوحه لنقل مظاهر الاحتفال.

 

حيث يحتفل قطاع التليفزيون بعيد الميلاد المجيد بتطويع العديد من برامجه اليومية وجاءت الاحتفالية كالتالي:


تطوع القناة الثانية برامجها على مدار اليوم للاحتفال ومنها " مصر جميلة – زينة – طعم البيوت – شباب ع الهوا - لقاء خاص مع البابا تواضروس.


تطوع القناة الفضائية برامجها على مدار اليوم للاحتفال وتقدم فترات مفتوحة للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وتعرض الفيلم التسجيلى رحلة العائلة المقدسة.

كما أعدت الإذاعة المصرية خريطة برامجية متميزة للإحتفال بأعياد الميلاد المجيد عبر تطويع برامجها وسهراتها لتغطية مظاهر الإحتفال وجاءت الخريطة كالتالى:

 

وتقدم الشبكة عدد من الفترات المفتوحة المنوعة للحديث عن المناسبة وأهمها: "العيد محبة" لقاءات مع النجوم والشخصيات العامة عن مظاهر الاحتفال باليوم والتهاني المختلفة منهم لكل الأخوة المسيحيين، "هوانا على كيفك" لقاءات مع النجوم حول ذكرياتهم فى الاحتفال والمشاركة في الأعياد ومنهم:- الهام شاهين – هاله صدقى – المخرج عمر عبد العزيز وذكرياته مع المخرج الراحل سمير سيف،  "أكله هنيه" لقاء مع شيف لتقديم أكله شهية ليوم العيد،"ليلة عيد" فترة تتضمن أختيار المستمعين للأغاني والإهداءات لكل اصدقائهم بمناسبة العيد، "باك استيدج بالعربي" فترة مفتوحة تتضمن الأفلام التى تناولت العلاقة والمحبة المشتركة مثل حسن ومرقص وفيلم هندى.

 

وتتضمن الخريطة العديد من البرامج والفقرات المفتوحة وعرض مجموعة كبيرة من الألحان والأغاني الشهيرة المرتبطة بعيد الميلاد المجيد، فضلًا عن إذاعة مجموعة من الأعمال الدرامية والمسرحيات والأفلام الدرامية والأفلام التسجيلية ولقاءات علي الهواء والأمنياتفي الأعياد، بالإضافة لإذاعة الأغاني الخاصة بالعيد الميلاد المجيد.