الثلاثاء 16 أبريل 2024
booked.net

أقوى 10 هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد

متن نيوز

تزايد البحث حول أقوى 10 هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد في ديسمبر 2022 خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشف معيار AnTuTu الصيني عن أقوى 10 هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد لشهر ديسمبر. تتكون المراكز الثلاثة الأولى من IQOO 11 Pro وPoco F5 وVivo X90 Pro +.

 

ثورة صغيرة تحدث أمام أعيننا في تصنيف AnTuTu. منذ يوليو، حرس هاتف Rog Phone 6 على الحفاظ على مكانه الأول. لكن كل شيء تغير بالنسبة لشهر ديسمبر. في الواقع، أصبح iQOO 11 Pro الآن هو متصدر ترتيب أقوى 10 هواتف ذكية لشهر ديسمبر.

 

يتبعه في المركز الثاني Redmi K60 Pro، ثم Vivo X90 Pro + الذي يأتي خلفه مباشرة. بالطبع، وصول هذه الهواتف الذكية ليس بسبب الصدفة حيث تم إطلاق الثلاثة جميعًا في نهاية عام 2022، بالإضافة إلى استفادة كل منها من أفضل معالج في السوق اليوم Snapdragon 8 Gen. 2.يليه iQOO 11 وXiaomi 13 Pro، على التوالي في المركزين الرابع والخامس في الترتيب.


يحتل الإصدار القياسي أيضًا المركز السادس، بينما يحتل Vivo X90 Pro المرتبة السابعة. يتكون الجزء السفلي من الترتيب، من Moto X40 وVivo X90 وOnePlus Ace Pro. من الواضح أن أحدث معالج من كوالكوم يهيمن على هذه المراكز العشرة الأولى، على الرغم من ملاحظة وجود Dimensity 9200 على طرازي Vivo X90 الأقل تكلفة.

 

كما تتكون الهواتف الذكية الثلاثة الأولى من الفئة المتوسطة من iQOO Z6 وHonor 70 وXiaomi Civi 2. جميع الهواتف الذكية العشرة المذكورة في هذه الفئة مدعومة بمعالج كوالكوم، Snapdragon 778G + في الصدارة. كما هو الحال دائمًا، تذكر أن تصنيف AnTuTu يهتم بشكل أساسي بالهواتف الذكية الصينية وأنه لا يمثل بالضرورة حقيقة السوق.