كواليس مثيرة لأول مرة حول مسلسل جيني وجورجيا Ginny and Georgia

متن نيوز

تزايد البحث حول  الموسم ثالث من مسلسل جيني وجورجيا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك  بعد انتهاء الموسم الثاني من مسلسل جيني وجورجيا Ginny & Georgia، بدأت تساولات الجمهور عن إمكانية تجديد نتفليكس المسلسل لموسم ثالث خاصة بعد النهاية الصادمة للجزء 2 منه.

 

وبالرغم من عدم مناقشة الموضوع للآن، إلا ان صناع العمل ليس لديهم مانع من استمرارية العرض

 

ويتابع Ginny & Georgia قصة الأم العزباء جورجيا (بريان هاوي) البالغة من العمر 30 عامًا وابنتها المراهقة جيني (أنتونيا جينتري). وفي خاتمة الموسم الأول، علمت جيني أن زوج أمها الراحل قُتل بالفعل على يد والدتها، وهذا هو سبب اضطرارهم للانتقال إلى مدينة جديدة بالكامل، لتكتشف أن هذه ليست المرة الأولى التي تقتل فيها.

 

 

ومع ذلك، يبدو أن موهبة جورجيا في التهرب من الحضانة تتلاشى في خاتمة الموسم الثاني، عندما تلاحقها جريمة قتل ثالثة، حادثة الزوج المحتضر لمرشحة رئاسة البلدية لمرة واحدة سينثيا فولر (سابرينا جردفيتش).

 

كما  بدت الأمور  سيئة بالنسبة لجورجيا حيث تواجه فترة طويلة خلف القضبان، لكن هل سنرى الفصل التالي من حياتها؟


ووفق  صانعة العمل سارة لامبيرت لـ Deadline: "لم تكن هناك محادثات مع Netflix حول الموسم 3". "إنهم صارمون للغاية بشأن كيفية قيامهم بالأشياء…هناك الكثير من الإستراتيجيات المطبقة حيث أعتقد أننا سوف نتخلى عنها، ومن ثم علينا أن ننتظر لنرى كيف تسير الأمور وما إذا كنا سنشهد الموسم الثالث ولكني آمل بالتأكيد أن نفعل ذلك لأنه سيكون رحلة برية ".

 

وتابعت في حديثها عن العمل: "أعتقد أن العرض سيبدو مختلفًا حقًا في الموسم الثالث ! هذه امرأة بطلة خارقة فيما فعلته، والآن تم القبض عليها.. ويبدو الأمر كما لو تم إسقاط سوبرمان. سنرى ما إذا كان بإمكانها الخروج من هذه الفوضى التي وجدت نفسها فيها."