بتوقيع الملحن عزيز الشافعي... المغني المصري رامي صبري يرطح أغنية "أنت الأصل" (فيديو)

متن نيوز

تصدر الفنان المغني المصري رامي صبري مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  طرح المغني المصري رامي صبري، الجمعة، أغنية "أنت الأصل" بتوقيع الملحن عزيز الشافعي.

 

الأغنية ضمن ألبومه "معايا هتبدع"، وهي من كلمات تامر حسين وتوزيع تميم، وتصدرت الأغنية "تريند توتير" في مصر عقب طرحها.

 

ويحتوى ألبوم رامي صبري على 8 أغنيات متنوعة، بدأ طرحها من 20 ديسمبر/ كانون الأول، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

يضم ألبوم رامى صبري "معايا هتبدَّع" 3 أغنيات من ألحانه هي "يمكن خير" من كلمات أحمد علي موسى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما ثاني أغنية من ألحانه هي "لما بيوحشني" من كلمات أحمد على موسى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما الأغنية الثالثة فهي "إحنا في حتة تانية" من كلمات محمد القياتي وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل.

 

ويضم كذلك 5 أغنيات بتوقيع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، وهي الأغنية الرئيسية للألبوم "معايا هتبدع" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل.

 

كما يضم الألبوم أغنية "حبينا" من كلمات تامر حسين وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر طارق توكل.

 

أما أغنية "بتفتكري" فهي من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، والأغنية الأخيرة في الألبوم بعنوان "فاكر نفسك هدية"، من كلمات أحمد علي موسى، وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر جلال حمداوي.