مانشستر يونايتد يترك رونالدو ويستهدف ضحاياه في المنتخب والنصر

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تقدم بعرض رسمي لضم المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، من صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت هناك بعض التقارير، في وقت سابق، أشارت إلى أن إدارة الشياطين الحمر تستهدف التعاقد مع فينسنت أبو بكر من صفوف النصر، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد فسخ عقده مع النصر.

وبحسب صحيفة "عكاظ "السعودية، فإن إدارة نادي ‎النصر تلقت عروضًا رسمية من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفنربخشة التركي، للتعاقد مع اللاعب الكاميروني فينسنت أبو بكر على سبيل الإعارة.

فينسنت أبو بكر

وتابعت الصحيفة، أن فينسنت أبو بكر يُفضّل الانتقال إلى مانشستر يونايتد بدلًا من فنربخشة بسبب قوة العرض ورغبته، خاصة مع اقتراب رحيله عن النصر وذلك بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

ولفت أبو بكر الأنظار إليه في كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، بعد أن تألق أمام منتخب صربيا رفقة منتخب الكاميرون، وكذلك تسجيله هدفًا قاتلًا للفوز على منتخب البرازيل في دور المجموعات.


مانشستر يونايتد يقترب من ضم جواو فيليكس

جواو فيليكس

يسرع مانشستر يونايتد الإنجليزي، عملية انتقال الدولي البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وبحسب موقع "ريليفو" الإسباني، قدم مانشستر يونايتد أول عرض حقيقي لاستعارة جواو فيليكس من أتليتكو مدريد.

وكشف الموقع الإسباني، أن مانشستر يونايتد عرض 3.5 مليون جنيه إسترليني، مع دفع أجر فيليكس حتى نهاية الموسم.

ويحظى فيليكس باهتمام بالغ من أكثر من ناد من بينهم أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعد جواو فليكس، أغلى لاعب في تاريخ أتليتكو مدريد الإسباني، بعدما انضم مقابل 120 مليون يورو قادما من بنفيكا عام 2019.

وسجل صاحب الـ23 عاما 33 هدفا وصنع 18 آخرين في 129 مباراة.

ولم يظهر اللاعب في قائمة الفريق خلال أخر مباراة خاضها أتليتكو في كأس الملك أمام ريال أوفييدو.


النصر يتعاقد مع كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

وفي وقت سابق، أعلن نادي النصر السعودي، موعد تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبًا في صفوف الفريق، وذلك بعد التعاقد معه بشكل رسمي، في إطار الانتقالات الشتوية الجارية، بعقد ممتد حتى عام 2025.

وعلّق البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد إلى صفوف نادي النصر السعودي على انضمامه إلى صفوف العالمي، وتشوقه للتجربة الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي النصر السعودي، إنني متشوق لخوض تجربة جديدة في دوري بدولة جديدة، والرؤية التي يعمل بها نادي النصر هي مبهرة ومُميزة، وأنا متحمس للعمل مع زملائي في الفريق، والانضمام معهم في التدريبات.