بعد مباراة أستون فيلا Aston Villa وولفرهامبتون.. ما هو جدول مباريات الدوري الإنجليزي؟

متن نيوز

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على تشيلسي في الحادية عشر مساء اليوم، الخميس.

 

يأتي ذلك  على ملعب "ستامفورد بريدج" في قمة وختام مباريات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة ستتكرر مرة أخرى الأحد المقبل بكأس الاتحاد الإنجليزى حيث سيلتقي الفريقان على ملعب الاتحاد.


حيث يدخل مانشستر سيتي المباراة محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن أرسنال المتصدر، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

 

في المقابل، يدخل فريق تشيلسي مباراة اليوم بسلسلة من النتائج غير المرضية حيث لم يحقق سوى فوز وحيد في آخر 5 مباريات على حساب بورنموث وتعادل في المباراة الأخيرة أمام نوتنجهام بهدف لكل فريق، بينما خسر من نيوكاسل وأرسنال وبرايتون.

 

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب فيلا بارك، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وافتتح دانييل بودينسي التسجيل للذئاب في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، لكن نجح داني إنجز في إدراك التعادل للفيلا في الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني.

 

وبهذا التعادل، رفع أستون فيلا رصيده إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما رفع ولفرهامبتون رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

 

وفي مباراة  أخرى بنفس الجولة، شهد لقاء ليدز يونايتد وويستهام يونايتد تعادلا مثيرا بنتيجة 2-2.

 

وأحرز ثنائية ليدز يونايتد كل من،  ويلفريد نونتو في الدقيقة 27 ورودريجو في  الدقيقة 70، فيما أحرز هدي ويستهام، لوكاس باكيتا من ركلة جزاء في الدقيقة  45 وجيانلوكا سكاماكا في الدقيقة 46.

 

وبهذه النتيجة، رفع ليدز رصيده إلى 17 نقطة في  المركز الرابع عشر، فيما رفع ويستهام رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع عشر.