من هي الإعلامية وئام الدخيل التي خطفت الأنظار بعد إدارتها لأول حوار مع كريستيانو رونالدو؟ (فيديو)

متن نيوز

تصدر اسم الإعلامية وئام الدخيل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية،

 

حيث خطفت الإعلامية وئام الدخيل الأنظار بعد إدارتها لأول حوار مع كريستيانو رونالدو عقب انضمامه إلى صفوف النصر السعودي.

 

وقدَّم النصر لاعبه الجديد كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لمنتخب البرتغالي في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام، قبل أن يتم تقديمه في ملعب "مرسول بارك" أمام حشد كبير من الجماهير.

 

ونالت وئام الدخيل مقدمة المؤتمر الصحفي الثناء من العديد من المتابعين بسبب طريقتها في التقديم، كما تحدثت اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة، لتضع بصمتها بفضل احترافيتها.

 

وخرجت وئام عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي لتشارك متابعينها صورة "سيلفي" التقطها رفقة كريستيانو رونالدو بعد نهاية المؤتمر الصحفي، وعلَّقت قائلة: "صورة للتاريخ".

 

كما تحدثت الإعلامية السعودية عن إدارتها لأول حوار مع كريستيانو رونالدو، قائلة: "أكثر من مجرد لاعب، وهو أكبر صفقة رياضية تاريخية للكرة السعودية، وسعيدة بإدارة الحوار مع هذا اللاعب الأسطوري وتقديمه للعالم كلاعب نادي النصر السعودي، من هنا، من الرياض عاصمة بلادي".

 


وئام الدخيل هي صحفية ومذيعة سعودية من مواليد 1989 وتعرف وئام الدخيل نفسها عبر حسابها الشخصي على "تويتر" بأنها عضو مجلس إدارة جمعية "إعلام"، وتزايد عدد متابعينها على المنصة حتى تجاوز 21 ألفا.


تخرَّجت وئام من قسم الإعلام في الجامعة اللبنانية الأمريكية، والتحقت بمكتب صحيفة الحياة في بيروت كمتدربة، ثم التحقت بدورة التقديم التلفزيوني الإخباري في مركز "الجزيرة" للتدريب الإعلامي التابع للقناة القطرية، دون أن تظهر على شاشتها في العام 2013.

 

باشرت وئام عملها كمراسلة في قناة CNBC عربية من مدينة جدة، وكانت أول مراسلة سعودية في المحطة حينها، وفي العام التالي عام 2014، انضمت إلى قناة روتانا خليجية، حيث عملت في برنامج القناة "سيدتي".

وفي 2018، أصبحت وئام الدخيل أول سيدة تقدم نشر الأخبار الرئيسية على التلفزيون الرسمي السعودي