12 طريقة لتسديد فاتورة التليفون الارضي

متن نيوز

تزايد البحث حول  الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2022 بالرقم الأرضي للشهر الحالي وطرق سداد الفاتورة اون لاين.

 

حيث قد بدأ الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي يتزايد خلال الساعات القليلة الماضية  حيث يسعى الجميع إلى معرفة قيمة سداد تلك الفاتورة.

 

يأتي ذلك بعدما أعلنت شركة المصرية للتصالات we بدأ تحصيل فواتير التليفون الارضي عن الشهور الثلاثة يناير وفبراير ومارس، بالاضافة إلى ان الشركة المصرية قد أصدرت مؤخرًا فاتورة التليفون الارضي أبريل الربع سنوية.


الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2022


‏لقد أشارت الشركة المصرية للاتصالات إلى ضرورة الإسراع في الدفع حتى لا يتجاوز العميل فترة السماح ويتحول الخط الأرضي إلى استقبال فقط، ‏ثم يتم توقف الحرارة وتفرض غرامة على الفاتورة وبالتالي سيتم قطع خدمة الإنترنت أيضا ارتباطها بفاتورة التليفون لذا يجب الدفع فوري.

 

‏كما أنه من المفترض أن الشركة المصرية للاتصالات أو شبكة we تعطي العميل فترة سماح لمدة شهر من تاريخ إصدار فاتورة التليفون الأرضي وبعد تلك الفترة يتحول الخط إلى استقبال فقط.


دفع فاتورة التليفون الارضي


و‏حاولت الشركة المصرية للاتصالات أن تسهل على العميل طرق الدفع ومن ثم قامت بوضع عدة طرق متعارف عليها في الخطوات التالية، وخاصة أننا نعيش في ظروف صعبة جراء وباء كورونا المستجد لذلك سيكون معظم وسائل الدفع الإلكتروني، وذلك في ضوء محافظة الدولة والوزارة علي صحة مواطنيها.

 

كما يمكنك تسديد الفاتورة بأي طريقة تفضلها من خلال ١٢ وسيلة مختلفة وهم:

مراكز شركة we السنترال.
خدمة فوري.
الدفع الالكتروني عبر موقع we.
خدمة فودافون كاش.
خدمة مصاري.
أيضا خدمة ممكن.
خدمة أمان.
ماكينات الصرف الآلي.
مكاتب البريد.
خدماتي.
خدمة ممكن.
وخدمة Bee.